عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت جميلة في كل حاجة.. نجوم الفن ينعون ناهد رشدي

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على نعي الفنانة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

النجوم ينعون ناهد رشدي

ومن ضمن هؤلاء النجوم الذين رصدهم موقع تحيا مصر كانت النجمة فريدة سيف النصر، والتي كتبت في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحلوة الطيبة الخلوقة قابلتها مرة زمان ودخلت القلب سريعا ببراءة طفلة وقلب نظيف.. الله يرحمك ويصبر أهلك.. النجمة ناهد رشدي في ذمة الله.. الله يرحمك.

ناهد رشدي 

بينما كتبت نجلاء بدر في منشورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: كانت جميلة في كل حاجة قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق، رحلت الفنانة ناهد رشدي نسألكم الدعاء لها والفاتحة، وداعا يا حبيبتي.

شريهان ومحمد رياض ينعيان ناهد رشدي

ذلك بالإضافة إلى النجمة شريهان حيث كتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس: لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله.

وأيضا كتب الفنان محمد رياض: رحلت الغالية ناهد رشدي إنا لله وانا اليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك.

ونعاها السيناريست عمرو محمود ياسين وكتب من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدي  كانت سيده رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وانا اليه راجعون.

وكتب الفنان إيهاب فهمي: كانت هاديه دائما ورحلت فى هدوء الف رحمه ونور عليكى ياناهد ناهد رشدى فى ذمه الله انا لله وانا اليه راجعون، سبحان الحى الذى لا يموت رحلت يوم ميلادها.

أشهر أدوار ناهد رشدي

ويذكر أن أشهر أدوار ناهد رشدي دورها في مسلسل لن اعيش في جلباب أبي بدور سنية، والذي كانت تدور أحداثه حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

تابع موقع تحيا مصر علي