عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم شهير يستبعد أحمد حاتم من عمل فني.. تفاصيل

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان تامر عبد المنعم عن قصة استبعاد نجم شهير للفنان أحمد حاتم من أحد الأعمال الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قصة استبعاد نجم شهير لـ أحمد حاتم من عمل فني

وكتب تامر عبد المنعم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: في أحد الأعمال اللي كتبتها رشحت أنا والمنتج النجم احمد حاتم للقيام بدور مهم وكان وقتها لم يعرف طريقه للنجومية وأن كانت كل المؤشرات تجزم انه سيصبح نجما كبيرا.. ولكن للاسف بطل العمل اعترض كليا علي منح حاتم الدور لأسباب غير مفهومة.. وكان رد فعل حاتم غريب جدا حيث قال لي بابتسامة جميلة مش نصيبي واليوم وانا اري تصريحه هذا عرفت انه كان علي قناعة ان رب العباد سينصفه يوماً ما ويوفقه وهو ما حدث بالفعل.. مبروك عليك نجاحك يا احمد وفي ظني أنك في انتظار نجاح اكبر واكبر، والله ولي التوفيق.

أحمد حاتم 

أحمد حاتم عن عبد الرحمن أبو غزالة: كسبنا مخرج تقدر نعتمد عليه في أعمال مهمة

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد حاتم عن مخرج مسلسل عمر أفندي وهو المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، مشيرا إلى أنه كسب مخرج يستطيع الاعتماد عليه في أي عمل مهم ويتمنى أن يشارك معهم في أكثر من عمل فني هو والمؤلف مصطفى حمدي خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حاتم في مداخلة هاتفية لبرنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية أنجي علي على راديو نجوم اف ام ورصدها موقع تحيا مصر: إحنا كسبنا مخرج بجد نقدر نعتمد عليه في أعمال مهمة وهو لا يفوت حاجة ولا يجامل أحد أو يعدي أي تفاصيل مع كل الناس، وأشكر المخرج لأنه حارب كثيرا على العديد من التفاصيل وظهرت بشكل جيد، وكنت فاكر إن الجمهور لن يصدق الفانتازيا في المسلسل ولكن الحمدلله الموضوع نجح.

أخر أعمال أحمد حاتم في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في الدراما مسلسل عمر أفندي الذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي