عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمساعدة مصطفى عبده.. الشعور بالتعب يجبر محمود الخطيب على مغادرة عزاء الراحل إيهاب جلال سريعا| فيديو

مغادرة الخطيب مع
مغادرة الخطيب مع مصطفى عبده

أقيم اليوم عزاء الراحل كابتن إيهاب جلال، والذي وافته المنية أول أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر وصول الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمسجد القوات المسلحة بالنزهة.

الخطيب يغادر سريعا بسبب مرضه

غادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سريعا، بعد تقديم واجب العزاء في رحيل الكابتن إيهاب جلال، وذلك بسبب شعوره بالإرهاق، حيث ظهر مستندا على صديقه كابتن مصطفى عبده أثناء المغادرة.

" src="">

محمود الخطيب يؤدي واجب العزاء في رحيل إيهاب جلال

تواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مسجد القوات المسلحة بالنزهة، من أجل تقديم واجب العزاء في رحيل كابتن إيهاب جلال، وعلى الرغم من ظهور أعراض الإرهاق والمرض، إلا أن الخطيب حرص على التواجد.

أحمد شوبير يقدم العزاء في رحيل إيهاب جلال

حرص نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الإعلامي أحمد شوبير، على الحضور من أجل تقديم واجب العزاء، في رحيل الكابتن إيهاب جلال، والذي وافته المنية أول أمس الاربعاء، بعد صراع مع المرض.

نجوم الرياضة يقدمون العزاء في  رحيل كابتن إيهاب جلال

شهد عزاء الراحل الكابتن إيهاب جلال، توافد العديد من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين، من أجل تقديم واجب العزاء، وسط حالة من الحزن الكبير، الذي سيطر على جميع الحاضرين، ومن بينهم قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، محمد فضل، سعد سمير، خالد الغندور، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد حمدي زكي، وعمرو جمال.

حسام عاشور

الصدمة على وجه أحمد الشيخ

تواجد أحمد الشيخ منذ الدقائق الأولى، لبدء عزاء الراحل إيهاب جلال، وظهر الشيخ في حالة من الحزن الكبير، حيث أنه لم يستطع حتى أن يظل واقف من أجل استقبال الوافدين لتقديم واجب العزاء، حيث أنه الراحل كان يعتبر بمثابة الأب الروحي لأحمد الشيخ.

وزير الشباب والرياضة يؤدي صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني للأسماعيلي، والذي توفي، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة فى المخ، وحرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم واجب الدعم والمساندة لأسرة الراحل إيهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي