عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الرياضة المصرية خسرت إيهاب جلال.. وعلامات يوم القيامة بدأت تظهر| فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن الرياضية المصرية بالكامل خسرت شخصية رياضية مهذبة ومحترم ورائع مثل إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والخسارة غير مقتصرة على عائلة الفقيد الراحل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر من عزاء الراحل إيهاب جلال، تعاملت مع إيهاب جلال في نادي الزمالك، ولم يفتعل أي مشاكل في النادي وكان يتعامل مع اللاعبين بكل أدب واحترام ورحيله خسارة كبيرة للرياضة المصرية.

وتابع مرتضى منصور، للأسف الرياضة المصرية في البعض فيها والإعلام الرياضي البعض منها أيضا "مكانهم في أقرب صفيحة زبالة"، وليه كل شخص يتوفى نفتكر أنه أتظلم وليه مش بندعم الشخص وهو عايش ونحل أزماته.

وأشار مرتضى منصور، الظلم الرياضي في أماكن كتيرة، وعلامات يوم القيامة بدأت تظهر، والكذاب الناس بتصدقه والصادق الناس مش بتصدقه، ومينفعش أتكلم عن ظلم اتحاد الكرة لإيهاب جلال لأنه خلاص مات.

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

واستكمل مرتضى منصور، من الصعب الحديث حاليا عن أزمة أحمد فتوح ولا يوجد تصالح حتى الان، أما صفقات نادي الزمالك فلا أستطيع الحديث عنها أيضا وأنا مندهش النادي بيروح يشترى لاعيبه ببلاش.

وزاد مرتضى منصور، صفقات الزمالك الجديدة عاملة زي المساكنة اللي كانت بتقول عليها إيناس الدغيدي، لأنك رايح تتعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة وهيمشي تاني، وبيتم عرضه في نادي الزمالك.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، ممدوح عباس بيتحكم في نادي الزمالك وبقول لأحمد سليمان مبروك عليك الجوازة الجديدة من هدى موسى، وممدوح عباس كلم وزير الشباب والرياضة وقال له خليك في مشاكلك وأبعد عن مشاكل نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي