عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يقدم واجب العزاء في وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي| صور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق مسجد القوات المسلحة بالنزهة لتقديم واجب العزاء في رحيل إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وتوفي إيهاب جلال مساء الأربعاء الماضي بعد صراع قصير مع المرض، وحرص مرتضى منصور في حضور العزاء اليوم خاصة أنه كان قد قام بالتعاقد مع إيهاب جلال لتدريب نادي الزمالك.

مرتضى منصور في عزاء إيهاب جلال

وفور وصول مرتضى منصور لعزاء إيهاب جلال كان هناك تجمع كبير حول رئيس الزمالك السابق، وظهرت عليه علامات الحزن على وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي ونادي الزمالك السابق.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

شقيق إيهاب جلال: حذرت أخويا من مرتضى منصور والنادي الإسماعيلي قرر إقامة صلاة الغائب في ملعب الإسماعيلية

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، كان لدينا القدرة المالية لسفر إيهاب أخويا للخارج ولكن لم نتطرق لهذا الأمر نهائيا وزوجته مقتدرة ماليا والعائلة بالكامل، ووالدتي مازالت على قيد الحياة وهي مؤمنة وإن شاء الله هتعدي المحنة على خير، واستكمل شقيق إيهاب جلال، أنا أخو إيهاب جلال من ناحية الأب والعائلة من المنصورة بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا، والإسماعيلي لو كان خسر أمام المقاولون كان هيهبط لدوري المحترفين.

وتابع شقيق إيهاب جلال، آخر مرة كلمت إيهاب أخويا كان قبل ماتش الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري وكانت تعبيرات وشه متغيرة وتحدثت مع عماد سليمان وأكد لي بأن الجميع مضغوط بسبب الفترة الصعبة التي يمر بها النادي، واختتم شقيق إيهاب جلال تصريحاته، نادي الإسماعيلي قرر إقامة صلاة الغائب على إيهاب جلال في ملعب النادي، ونصحته أنه لا يقوم بتدريب نادي الزمالك وحذرته من مرتضى منصور، وأتظلم من منتخب مصر ودرب المنتخب 12 يوم وتم إقالته في الطيارة وحسبي الله ونعم الوكيل وبدعي للناس كلها أن ربنا يرزقهم بأبناء زي إيهاب جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي