عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة باسم سمرة.. الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق

كواليس تصوير مسلسل
كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق

يواصل أبطال مسلسل زمالك بولاق، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي،  التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبله، تمهيدا لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا و باسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

منتج مسلسل زمالك بولاق يكشف تفاصيل العمل 

ومن جانبه قال وليد حجاجي، منتج مسلسل زمالك بولاق في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، أن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتقى سوى أربع أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الألكترونية مؤكدا أن المسلسل يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق 
كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق 
كواليس تصوير مسلسل زمالك بولاق 
كواليس تصويى مسلسل زمالك بولاق

وكشف وليد حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا:" الصور الأولى من مسلسل "زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا".

أحداث مسلسل زمالك بولاق

يشار إلي أن  أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

أبطال مسلسل زمالك بولاق

ومسلسل زمالك بولاق، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

هذا ويعرض في الفترة الحالية مسلسل انترفيو والذي يخوض بطولته الفنانة رنا رئيس وذلك لأول مرة في تاريخها الفني ويعرض على منصة واتش ات الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة ويتم إذاعته على شاشات التليفزيون بعد أيام من انتهاء عرضه على منصة واتش ات.

تابع موقع تحيا مصر علي