عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم عرض مسلسل ديبو.. تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

ينتظر الجمهور اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر على الحلقة الأولي من مسلسل ديبو والذي يخوض بطولته نجم مسرح مصر، الفنان محمد أنور ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية، حيث ينتمى مسلسل ديبو إلى الأعمال الدرامية القصيرة.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل ديبو تزامنا مع انطلاق عرضه

ومن المقرر أن تحتوي الحلقة الأولى من مسلسل ديبو والتي تنطلق اليوم الجمعة على تعريف مبدئي بشخصيات العمل حتى تعطي فرصة للجمهور لفهم الأحداث في الحلقات القادمة، وتركز الحلقة الأولى من مسلسل ديبو بشكل أخص على ديبو والذي يجسد دوره الفنان محمد أنور حيث يعد الشخصية المحورية في العمل والتي تتعرض للعديد من المصاعب والأزمات. 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل ديبو

موعد عرض مسلسل ديبو

ويعرض مسلسل ديبو الحلقة الأولى في مساء اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، ترقبا لعرض باقي الحلقات في يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث تدور احداث المسلسل في 10 حلقات درامية تشويقية مليئة بالكوميديا والإثارة، لذا يتحمس الجمهور بشكل كبير جدا لمتابعة هذا العمل الذي يظهر محمد أنور بشكل مختلف.

مسلسل ديبو 

ويعرض مسلسل ديبو على منصة جوي بلاي وذلك وفقا لما أعلنه الفنان محمد أنور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ أيام.

تفاصيل مسلسل ديبو 

ويعد مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور إلى جانب كلا من النجوم هالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، فضلا عن ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث، وتدور قصته حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمد أنور مشاركته في فيلم جوازة توكسيك إلى جانب الفنانة ليلى علوي، فضلا عن مسرحية زواج اصطناعي والتي عرضته لحملة هجوم مروعة وأزمة كبيرة بين الجمهور وذلك بسبب حزنهم على ذهابه إلى عمل فني في الوقت الذي كان فيه أشقائنا في غزة يعانون.

تابع موقع تحيا مصر علي