عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج مسلسل عمر أفندي عن الجزء الثاني: لسة بندرس الموضوع ومفيش حاجة رسمي

عمر أفندي
عمر أفندي

كشف المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن تفاصيل تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون ومنصة واتش ات الرقمية وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية أنجي علي على راديو نجوم اف ام.

مخرج مسلسل عمر أفندي: توقع النجاح صعبة جدا 

وقال مخرج مسلسل عمر أفندي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: إن أحد يتوقع درجة النجاح صعبة جدا، لكننا نأخذ بأسباب هذا النجاح من تحضير جيد للعمل، وربنا كرمنا بنجاح كبير في النهاية، والعمل كان ميكس غريب، ومصطفى حمدي من الكتاب اللي بحبهم جدا وأعرفه من 14 سنة وأعرف طريقة كتابته، وقررت أن يكون أول حاجة أخرجها أكون فخور بها ولا أتنصل منها بعد ذلك، وورق العمل كان معي من وقت 2020، وهو كان في البداية فيلم، ولكن بعد 3 سنوات مصطفى حمدي حوله لمسلسل، وبالنسبة لي تصنيفه إنه عمل تاريخي.

مسلسل عمر أفندي 

مخرج مسلسل عمر أفندي: مفيش شيء رسمي هم الجزء الثاني 

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، قال المخرج: لا يوجد أي شيء رسمي حاليا من أجل تقديم جزء ثان، وممكن نعمل وممكن لأ، وسنجلس أنا والمؤلف وندرس الأمر، ولكن لو لم نجد فكرة جديدة سنترك الجزء الأول بهيبته كما هو.

مسلسل عمر أفندي 

وتطرق بحديثه عن أغنية لولاش، قائلا: الأغنية قمنا بتسجيلها في استوديو الفنان حسام حسني كما أنه حضر التصوير بنفسه ورحب جدا بهذه الخطوة وهو فنان رائع وأشكره طبعا.

أحمد حاتم يكشف كواليس أغنية لولاش

وسبق وتحدث أحمد حاتم أيضا عن كواليس أغنية لولاش، قائلا: فكرة الأغنية من أول ما طرحت كانت غريبة والمخرج لما قال لي أنت اللي هتغني استغربت، ولكنه كان عنيدا جدا في رأيه، وذهبنا لاستوديو الفنان حسام حسني والحقيقة كان متعاونا جدا ويوجهني وهو من اقترح علي أقول كلام جديد غير الأغنية الأصلية وقال لي تعالى نجدد ونغير، ولم أتوقع الناس تحبها بهذه الطريقة.

مسلسل عمر أفندي كان قد حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الرقمية وشاشات التليفزيون وحاز على اشادات كبيرة من قبل نجوم الفن والنقاد.

تابع موقع تحيا مصر علي