عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يكشف موقفه من تقديم جزء ثان من مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

تحدث الفنان أحمد حاتم عن مخرج مسلسل عمر أفندي وهو المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، مشيرا إلى أنه كسب مخرج يستطيع الاعتماد عليه في أي عمل مهم ويتمنى أن يشارك معهم في أكثر من عمل فني هو والمؤلف مصطفى حمدي خلال الفترة المقبلة.

أحمد حاتم عن عبد الرحمن أبو غزالة: كسبنا مخرج تقدر نعتمد عليه في أعمال مهمة

وقال أحمد حاتم في مداخلة هاتفية لبرنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية أنجي علي على راديو نجوم اف ام ورصدها موقع تحيا مصر: إحنا كسبنا مخرج بجد نقدر نعتمد عليه في أعمال مهمة وهو لا يفوت حاجة ولا يجامل أحد أو يعدي أي تفاصيل مع كل الناس، وأشكر المخرج لأنه حارب كثيرا على العديد من التفاصيل وظهرت بشكل جيد، وكنت فاكر إن الجمهور لن يصدق الفانتازيا في المسلسل ولكن الحمدلله الموضوع نجح.

مسلسل عمر أفندي 

أحمد حاتم يكشف موقفه من تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي 

وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، قال أحمد حاتم: أتمنى العمل مع مصطفى حمدي وأبو غزالة في أي مشروع جديد، ولو استقروا على تقديم جزء ثان يستاهل محبة الناس مثل الجزء الأول ويحبوه أكثر، والمؤلف قدر يعمله والمخرج واثق وقال تمام سأقدمه بالتأكيد، والتجربة الاستثنائية في العمل والانتقال بين زمنين كانت ممتعة.

مسلسل عمر أفندي 

وتطرق أحمد حاتم بحديثه عن أغنية لولاش، قائلا: فكرة الأغنية من أول ما طرحت كانت غريبة والمخرج لما قال لي أنت اللي هتغني استغربت، ولكنه كان عنيدا جدا في رأيه، وذهبنا لاستوديو الفنان حسام حسني والحقيقة كان متعاونا جدا ويوجهني وهو من اقترح علي أقول كلام جديد غير الأغنية الأصلية وقال لي تعالى نجدد ونغير، ولم أتوقع الناس تحبها بهذه الطريقة.

أحمد حاتم في معكم منى الشاذلي 

من ناحية أخرى، حل الفنان احمد حاتم ضيف على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة أون، وتحدث من خلال عن تفاصيل مشاركته في مسلسل عمر أفندي، مشيرا إلى أنه كان عمل سينمائي بعنوان السرداب ولكن قرر المخرج أن يقوم بتحويله إلى مسلسل بسبب وجود العديد من الأفكار به ومن هنا بدأت بعض التفاصيل تتغير.

تابع موقع تحيا مصر علي