عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج مسلسل عمر أفندي: المشروع كان في الاول فيلم اسمه السرداب واختارنا 1943 لأنها فترة ثرية جدا

صناع مسلسل عمر أفندي
صناع مسلسل عمر أفندي في برنامج معكم

حل صناع مسلسل عمر أفندي ضيوف على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمذاع حاليا على شاشة قنوات أون، وذلك للحديث عن كواليس العمل وتصريحات يكشفوها لأول مرة ونرصدها خلال التقرير.

آية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ في مسلسل عمر أفندي

وقالت آية سماحة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: زينات شخصية قوية وبتحب أهلها ومحدش كان يقدر يلوي دراعها بس كنت بخاف من محمود حافظ جدا في المسلسل.

محمود حافظ في برنامج معكم منى الشاذلي 

وتحدث محمود حافظ عن شخصيته في الحقيقة بخلاف شخصيته الصارمة في مسلسل عمر أفندي: اتربيت في بيت محافظ وفي بيئة بتهتم بالعادات والتقاليد وآية سماحة: هو طيب جدا.

مصطفى أبو سريع: كنت مذاكر الأربعينات كويس جدا 

واستكمل مصطفى أبو سريع حديثه: كنت مذاكر الأربعينات كويس أوي لدرجة أن المخرج كان بيقولي على حاجات احنا مالنا بالمواضيع دي.

وقال محمد عبد العظيم: شنبي في مسلسل عمر أفندي كانوا بيركبوه شعرة شعرة فكان بياخد وقت كبير جدا.

صناع مسلسل عمر أفندي في برنامج معكم

بينما قال مخرج مسلسل عمر أفندي: المشروع كان في الاول فيلم اسمه السرداب واختارنا 1943 لأنها فترة ثرية جدا.

مصطفى أبو سريع يكشف حقيقة انتاج جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي 

وكان قد تحدث الفنان مصطفى أبو سريع في تصريحات سابقة عن حقيقة انتاج جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، قائلا: الله أعلم واتمنى ده طبعا يحصل، والقرار لازم يبقى معتمد على ورق وفكرة لازم تبقى أقوى من الجزء الاول اللي عمل نجاح متوقعش إن حد هيحب يخسره فالواحد حريص أنه يقدم جزء ثاني أقوى بكتير وفي الاخر توقعات الناس مهمة يعني في ناس حبت النهاية وناس محبتهاش وأتمنى يكون فيه جزء تاني عشان الناس حابة ده والمسلسل قعد سنة بيتصور.

وكان قد تم عرض مسلسل عمر أفندي في 15 حلقة وذلك على شاشة قنوات أون ومنصة واتش ات الرقمية، وحاز العمل على ردود فعل قوية من قبل الجمهور والنقاد وعدد من نجوم الفن ولكن استخدام جملة "دي حاجة 13 خالص"، أحدثت أزمة بين صناع العمل والفنان علي الطيب الذي خرج وتحدث على أنه له الفضل والمجهود في اكتشاف تلك الجملة وكان يجب أن يذكر صناع عمر أفندي هذا المجهود.

تابع موقع تحيا مصر علي