عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع خالد صبحي لمدة 4 مواسم

خالد صبحي لاعبا للمصري
خالد صبحي لاعبا للمصري البورسعيدي

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل تعاقد المصري مع خالد صبحي 

تعاقد النادي المصري البورسعيدي مع المدافع الدولي خالد صبحي، بعقد يمتد لأربعة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024 ، وحتى نهاية موسم 2028/2027 ، حيث قامت إدارة المصري بالحصول على توقيع اللاعب بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة سيراميكا كليوباترا ودفع المقابل النقدي للصفقة.

مسيرة خالد صبحي قبل الانتقال للنادي المصري

الجدير بالذكر أن اللاعب خالد صبحي والبالغ من العمر 29 عامًا هو أحد ناشئي الاسماعيلي قبل أن ينتقل لصفوف القناة ومنه لصفوف الجونة قبل انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا. 

انضمام خالد صبحي إلى منتخب مصر

علمًا بأنه كان قد سبق له الانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال تولي البرتغالي روي فيتوريا مهام الإدارة الفنية للمنتخب، قبل أن يعاود الكابتن حسام حسن ضمه لصفوف المنتخب، ليشارك بشكل أساسي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام بتسوانا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز مصر برباعية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
تعاقد المصري مع خالد صبحي

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، يوسف سيد عبد الحفيظ، سمير محمد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية، أحمد عابدين، مصطفى ابو الخير.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب، في التاسعة مساء 20 من سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي