عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. رفع اسم النادي المصري البورسعيدي من قائمة إيقاف القيد بالفيفا

 نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي

رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اسم النادي المصري البورسعيدي من قائمة الأندية الموقوف قيدها، وذلك بعدما حل النادي أزمة مستحقات التونسي رامي البدوي.

تحيا مصر، وكان تلقي نادي المصري خطاباً رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"  يخطرها بغلق ملف قضية اللاعب التونسى رامى البدوى ، وذلك بعد قيام النادى البورسعيدي ، بسداد مستحقاته والبالغة نحو 530 ألف دولار.

المصري يتعاقد مع محمد هاشم لاعب الاسماعيلي لثلاثة مواسم

وكان تعاقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر ، إجراءات التعاقد مع محمد هاشم لاعب فريق  الاسماعيلي وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم  تبدأ ببداية الموسم المقبل 2025/2024  وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.

الجدير بالذكر أن محمد هاشم والذي يشغل مركز قلب الدفاع، يبلغ من العمر 28 عامًا وقد نشأ في صفوف فريق طلائع الجيش قبل أن ينتقل لصفوف فريق الاسماعيلي والذي لمع بين صفوفه خلال الأعوام الماضية خاصة في ظل التفاهم بينه وبين زميله السابق وقلب دفاع المصري الحالي باهر المحمدي.

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

الجدير بالذكر أن، بدأت مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بضغط قوي من جانب المصري بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان بيراميدز في الموعد وحافظ على مرماه، وتألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز في المباراة وتصدى للعديد من الكرات الهامة.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة سجل فاخري لاكاي الهدف الأول لفريق بيراميدز بطريقة رائعة بعد صناعة من وليد الكرتي، وحاول المصري التعادل في الشوط الأول في أكثر من مناسبة ولكن لم يسجل الفريق التعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر كان المصري الأخطر في المباراة ويبحث عن التعادل، وفي الدقيقة 58 حصل محمود مرعي لاعب بيراميدز على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل على مهاجم المصري المنفرد بالمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي