عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادية بـ" مستقبل وطن" : افتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس بخصم 50٪ بمدينة نصر

تحيا مصر

قالت الدكتورة هبة محمد، أمين العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن مدينة نصر، إن معرض بيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة الذى ينظمه الحزب في الحى العاشر بمدينة نصر، والذي انطلق اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أيام، يستهدف التيسير على الفئات البسيطة وغير القادرة.

معرض بيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة الذى ينظمه الحزب في الحى العاشر بمدينة نصر


وأشارت أمين العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن مدينة نصر، إلى أن المعرض يستلزم توفير كافة المستلزمات بأسعار مخفضة للمواطنين، إضافة لخصم خاص لذوى الهمم يصل لـ 50% ، وذلك فى إطار حرص الحزب على دعم ذوى القدرات الخاصة لتشجيعهم والتيسير عليهم بوجه خاص.

وأشارت هبة محمد، إلى أن المعارض التي ينظمها الحزب والمبادرات تأتي استكمالا للجهود التي تبذلها الدولة فى ملف الرعاية والحماية الاجتماعية خلال الآونة الأخيرة، وأن الأمانة مستمرة فى تدشين وتنظيم المزيد من الحملات التى تستهدف التيسير على المواطنين وفى نفس الوقت مزيد من التواصل معهم إيمانا بالدور المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين فى ملف الرعاية والحماية الاجتماعية.

حزب مستقبل وطن، نظم اليوم، الخميس، معرضا لبيع مستلزمات المدارس، بأسعار مخفضة
 


الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن، نظم اليوم، الخميس، معرضا لبيع مستلزمات المدارس، بأسعار مخفضة، تصل لـ 50% لذوى الهمم، فى الحى العاشر بمدينة نصر، فى إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي المزمع بدايته خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي