عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2025.. القائمة المبدئية وأهم الأبطال

مسلسلات رمضان 2025
مسلسلات رمضان 2025

بدأ النجوم تحضير مسلسلات رمضان 2025 استعدادا لخوض منافسة قوية ينتظرها الجمهور كل عام، حيث تعد مسلسلات رمضان من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة، فيكون موسم قوي مليء بالقصص المتنوعة على شاشة التليفزيون، وفي الإطار نرصد أبرز مسلسلات رمضان 2025 بشكل مبدئى.

مسلسلات رمضان 2025

لعل أبرز مسلسلات رمضان 2025 والتي ينتظرها الجمهور بشكل كبير خلال الفترة الحالية ورصدها موقع تحيا مصر هو مسلسل العتاولة الموسم الثاني والذي حقق نجاحات كبيرة في رمضان المنقضي، ما جعل الجمهور يترقب اي معلومات أو تفاصيل جديدة في العمل الذي يخوض بطولته كلا من أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي.

مسلسلات رمضان 2025

وكانت آخر أخبار مسلسل العتاولة هو دخول الفنانة فيفي عبده ضمن قائمة الابطال، حيث كان إعلانها مفاجأة كبيرة بالنسبة الجمهور، ليس هذا فقط بل خروج الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة مي كساب من المنافسة وهو أمر محزن جدا بالنسبة للمشاهدين.

قائمة مسلسلات رمضان 2025

ولأول مرة تقف الفنانة ياسمين عبد العزيز أمام طليقها الفنان أحمد العوضي في منافسة مسلسلات رمضان 2025، حيث تشارك في هذا الموسم بمسلسل بعنوان وتقابل حبيب وتتعاون به إلى جانب الفنان كريم فهمي بعد نجاح ثنائيتهم سويا في مسلسل ونحب تاني ليه، بينما أحمد العوضي يخوض منافسة مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل فهد البطل وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب أيضا ومن المقرر أن يشارك به إلى جانب الفنانة ميرنا نور الدين ويتحمس الجمهور بدرجة كبيرة لمشاهدة تلك الثنائية الغريبة.

ياسمين عبد العزيز 

ومن بين قائمة مسلسلات رمضان 2025 أيضا، ظهور الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل ظلم المصطبة.

عودة الفنان محمد رجب وثنائية حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

ومن مفاجآت مسلسلات رمضان 2025، عودة الفنان محمد رجب في عمل درامي بعنوان الحلانجي وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان أيضا ولم يتم الكشف عن تفاصيله حتى وقتنا هذا، فضلا عن إعلان كلا من حسن الرداد وإيمي سمير غانم عن تعاونهم في عمل درامي رمضاني من تأليف أحمد سعد والي وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط وتنضم الفنانة منى زكي هي الأخرى لأعمال ال 15 حلقة مع المخرج أحمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي