عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025.. إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في مسلسل جديد

حسن الرداد - إيمي
حسن الرداد - إيمي سمير غانم

يتعاون كلا من الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم في عمل درامي جديد لهما من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

تفاصيل تعاون حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

وقال المنتج أحمد السبكي في لقاء له ببرنامج et بالعربي رصده موقع تحيا مصر: مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي، لم نستقر على مخرج العمل حتي الآن، وكل مايشاع حول توقيع خالد مرعي خطأ تماما، وأنهم حاليا يقوموا بعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل.

حسن الرداد - إيمي سمير غانم 

تصريحات حسن الرداد عن إيمي سمير غانم

وكان قد تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل علاقته بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية ريهام السهلي، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إيمي دمها خفيف جدا واللي الناس بتشوفه ولا حاجة جمب الحقيقة وهي مش قاصدة أنها تهزر هي طريقتها كدا، وبحس أنها سمير غانم صغير وأنا بشخصيتي أحب الحركة والمزيكا بصوت عالي وأحب أرقص وأهزر، هي بقى عكسي ومن هنا بيكون في مواقف كتير جدا، واحنا في كيميا بينا كبيرة جدا وأنا برتاح في الشغل معاها واعتقد هي كمان نفس الموضوع، كان استقبال الناس لإيمي في السعودية بعد فترة غيابها بسبب الظروف العائلية كأن واحدة قريبتهم، ونفس الحالة دي كانت موجودة في مصر لأن الناس مشافوش إيمي بقالهم فترة طويلة وكان في حالة عاطفية حلوة.

أخر أعمال إيمي سمير غانم في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمي سمير غانم في الدراما مسلسل سوبر ميرو، والذي تدور أحداثه حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي وأحمد يحيى، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي