عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة ترد على منتقدي تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. تفاصيل

أمينة - أحد العاملين
أمينة - أحد العاملين في فرقتها

أعربت المطربة الشعبية أمينة، عن إستيائها الشديد من انتقاد البعض لها، بعد أن تداول مقطع فيديو لها منصرماً عبر أحد وسائل التواصل الإجتماعي وهي تبعد إحد الأشخاص من الوقوف أمامها بطريقة حادة نوعاً ما مثل ما جاء فى الكثير من التعليقات، وذلك خلال غنائها في أحياء إحدى حفلات الزفاف.

رد أمينة على منتقدي تصرفها مع إحد العاملين في فرقتها

وردت أمينة على تعليقات الجمهور لهذا الفيديو الذي انتشر لها، من خلال ظهورها في فيديو جديد يرصده موقع تحيا مصر مع صاحب الواقعة الذى يدعى أسمه "سيد أبو سنه" الشهير ب سيكا، مشيره، بأنه يعد أحد الأفراد لفرقتها الموسيقية منذ ما يقرب من 18 عام وهو من أهم العاملين فى فرقتها الفنية.

أمينة - أحد العاملين في فرقتها 

وقالت أمينة في الفيديو: "سيكا 18 سنة خدمة فى ثانوى وفى الآخر بتقولي اقف، مش شايفنهم دول مهما يقولوا محناش سامعينهم".

رسالة أمينة إلى جمهورها

ووجهت أمينة رسالة إلى جمهورها بعد هذه الواقعة: "من 20 سنة معنديش إلا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم بحبكم جداً، وأنا بشتغل عشانكم".

ويذكر أن أخر أعمال المطربة الشعبية أمينة مؤخراً، كليب "هنخربها"، على خطى الدايو الغنائى، والذى قدمته مع حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة مرتفعة لتتصدر التريند وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب".

وتقول كلماتها: كل حاجة وليها علاج إلا عكننة المزاج المزاج لو مش مبسوط الدماغ تعمل إزعاج كله بالتسخين بيلين إلا نشوف الايدين الماتور عمره ما هیدور من غير ما نحطله بنزین طلع الفيزا وأصرف اتدلع الحياة لذيذة عيشها واتمتع كفاية بقى تحويش يا هنا مين يعيش عيش يومين حلوين قبل ما تودع هنخربها ما نخربها ما هي خربانة والسلك ضاربها هنخربها ما نخربها ونلم أيدينا ليه ونحسبها هو اللي شال تحت البلاطة وهو ماشي خد منها أيه ما كلنا هنسيبها هنخربها ما نخربها وننبسط على أيه هنكئبها هنخربها ما نخربها ماهي كده كده 100 جن راكبها واحنا اللي بنعمل الفلوس وبنشقى فيها واحنا اللي بنتعب فيها ونجيبها هنصرف ما في الجيب واللي في نفسنا هنجيب ومش هنشيل لبكره هم وبكره في علم الغيب.

رسالة المطربة أمينة لـ شقيقتها

وكانت قد حرصت المطربة أمينة على احياء ذكرى وفاة شقيقتها  الرابعة التي تحل يوم 7 من شهر يوليو، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت المطربة أمينة صورة لـ شقيقتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليه: زى انهاردة ٧/٧ راحت منى أغلى مخلوقة على قلبى كل اللى عايزة اقولهولك ماتزعليش منى وحقك عليا وخلاص الذكرى السنوية الرابعة أرجو الدعاء لها ولكل من رحلوا عنا .الفاتحة.

تابع موقع تحيا مصر علي