عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. صدمة حسام البدري أثناء انتظار وصول جثمان الراحل إيهاب جلال

صدمة حسام البدري
صدمة حسام البدري

أقيمت اليوم مراسم تشييع جثمان وأداء صلاة الجنازة على روح الراحل كابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، والتي وافته المنية مساء أمس، بعد صراع مع المرض، ورصدت كاميرا تحيا مصر حزن لاعبي ونجوم الرياضة على فقدان إيهاب جلال.

صدمة حسام البدري قبل تشييع الجثمان وصلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

ظهر كابتن حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في حالة من الصدمة الكبيرة، أثناء انتظار وصول جثمان الراحل إيهاب جلال إلى مسجد حسن الشربتلي، من أجل أداء صلاة الجنازة، حيث بدت علامات الحزن الكبير على وجه حسام البدري، وكأنه لا يصدق ما حدث.

لا يتوفر وصف.
صدمة حسام البدري على رحيل إيهاب جلال

نجوم الرياضة في تشييع جثمان إيهاب جلال

ووسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية، سيتم تشييع جنازة إيهاب جلال، من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة الظهر، ويُقام للعزاء مساء الغد.

وكان قد تعرض إيهاب جلال، لجلطة دماغية، دخل على اثرها المستشفى عدة أيام، لكن أمر الله نفذ وودع ايهاب الدنيا، وذهب لمثواه الأخير.

وظهر الحزن على المتواجدين في المسجد لتشييع الجنازة، وذلك بسبب الأثر الطيب الذي تركه الراحل خلفه.

وزير الشباب والرياضة يؤدي صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال المدير الفني للأسماعيلي، والذي توفي، أمس الأربعاء، بعد تعرضه لجلطة فى المخ، وحرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم واجب الدعم والمساندة لأسرة الراحل إيهاب.

وقد نعى وزير الشباب والرياضة الراحل إيهاب جلال قائلاً:" نتقدم بخالص التعازي في وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وصول أحمد شوبير لأداء صلاة الجنازة على روح كابتن إيهاب جلال

حرص الإعلامي أحمد شوبير ومصطفي يونس على أداء صلاة الجنازة لإيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الظهر بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي