عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير ومصطفي يونس يحضران صلاة جنازة الراحل إيهاب جلال|فيديو

احمد شوبير نجم الأهلي
احمد شوبير نجم الأهلي الأسبق

حرص الإعلامي أحمد شوبير ومصطفي يونس على أداء صلاة الجنازة لإيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الظهر بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

وتوفي إيهاب جلال المدير الفني لالإسماعيلي عن عمر ناهز 57 عامًا، حيث ولد المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر في 14 أغسطس 1967.

انهيار مصطفى يونس في عزاء إيهاب جلال

ورصدت كاميرا تحيا مصر، لحظة وصول الإعلامي أحمد شوبير، ومصطفي يونس نجم النادي الأهلي الأسبق، حيث ظهر على الثنائي حاله من الانهيار والصدمه بسبب وفاة إيهاب جلال.

" src="">

كما تواجد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم فى صلاة الجنازة علي جثمان الراحل إيهاب جلال.

No description available.
أحمد شوبير
No description available.
أحمد شوبير
No description available.
مصطفي يونس
No description available.
مصطفي يونس

تشييع جنازة إيهاب جلال 

كما تواجد كل من محمد شوقي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أحمد الشيخ لاعب الأهلي والمقاصة السابق، حاتم سكر لاعب الزمالك، أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الحالي.

ومن ضمن الحاضرين لتشييع الجنازة، حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ووليد سليمان لاعب الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وفاة إيهاب جلال 

واشتُهر إيهاب جلال، بحسن السيرة في الأوساط الرياضية، فعلى الرغم من أنه تولى قيادة العديد من الأندية داخل وخارج مصر، إلا أنه لم يكن من مفتعلي المشاكل والأزمات.

وخلال مسيرة امتدت طويلًا للراحل إيهاب جلال، استطاع تولي قيادة العديد من الأندية، لكن توليه مهمة قيادة منتخب مصر ونادي الزمالك، هما الأبرز في محطته التدريبية.

تصريحات محسن صالح

وقال محسن صالح نجم الأهلي الأسبق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، أتمنى الشفاء العاجل لإيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي وأتمنى أن ما حدث معه أن لا يكون بسبب ما حدث معه مع منتخب مصر بعد رحيله بشكل سريع.

وأكمل محسن صالح، بعد رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر أنا تعرضت للقهر لأن ما حدثت معه حدث معي في عام 1995 مع منتخب مصر وتمت إقالتي وأنا في الخارج بدون أي أسباب وكنت وقتها قد حققت كل شيء مع المنتخب.

وتابع محسن صالح، منتخب مصر قدم مباراة مميزة أمام كاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وكنا الطرف الأفضل في المباراة، وحسام حسن قرأ المباراة بطريقة جيدة ومميزة وسيطرنا على المباراة بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي