عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح ينضم إلى فريق عمل فيلم هيبتا 2: المناظرة الأخيرة

محمد ممدوح
محمد ممدوح

انضم الفنان محمد ممدوح إلى فريق عمل فيلم هيبتا 2: المناظرة الأخيرة، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا، بعد انتهاء تصوير مشاهده.

القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2

وجاءت القائمة الكاملة لأبطال فيلم هيبتا 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي: منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

انضمام محمد ممدوح لأبطال فيلم هيبتا 2 المناظرة الأخيرة 

وكانت قد أعلنت الفنانة منة شلبي انضمامها لأسرة فيلم هيبتا 2 من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا، حيث أكدت على أنها حاليا تنهي تصوير فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، وتستعد لتصوير فيلم هيبتا 2.

محمد ممدوح: تعرضت التنمر بسبب صوتي بعالجها دلوقتي

وسبق وأن كشف الفنان محمد ممدوح تعرضه التنمر بسبب مخارج الحروف، من خلال برنامج برنس الليالي، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "تعرضت للتنمر كتير بسبب صوتي ومخارج الحروف عندي ودي حاجة مش بتهمني لأنها حاجة من عند ربنا، ومخارج الألفاظ بعلاجها لحد دلوقتي".

ومن جانبه، أشار محمد ممدوح عن سبب تسميته بغول تمثيل، وأسند السبب أنه يسعى للأدوار المؤثرة، وقال: "لقبوني بغول تمثيل ومش بتقيد بفكرة البطولة، بالعكس فضلت انتقل بين مرحلة البطولة والأدوار المساعدة المؤثرة في الأحداث".

أخر أعمال محمد ممدوح في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح في السينما فيلم إكس مراتي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هسام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج معتز التوني، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية منذ عدة أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي