عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ابن عمة الفنان محمد ممدوح.. والفنان يعلق: ادعوا لـ أخويا وصاحبي

ابن عمة الفنان محمد
ابن عمة الفنان محمد ممدوح

رحل عن عالمنا ابن عمة الفنان محمد ممدوح حيث أعلم الفنان خبر وفاة ابن عمته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأحدث خبر وفاة ابن عمة الفنان محمد ممدوح حالة من الحزن بين أصدقاء الفنان محمد ممدوح المقربين وأفراد العائلة، ونرصد في هذا المقال تفاصيل وفاة ابن عمة الفنان محمد ممدوح.

وفاة ابن عمة الفنان محمد ممدوح

 وفاة ابن عمة الفنان محمد ممدوح.. والفنان يعلق: ادعوا لـ أخويا وصاحبي

أعلن الفنان محمد ممدوح وفاة ابن عمته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث أرفق صورة الراحل عبر انستجرام وأعرب عن حزنه بفقد بكلمات رقيقة أشار من خلالها إلى العلاقة بينهما مؤكدًا أنهما كانوا أكثر من شقيقين، وكتب محمد ممدوح في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “إنا لله وإنا اليه راجعون... أرجو الدعاء للمرحوم حسن ثابت ابن عمتي وأخويا وصاحبي ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا جميعا .. الفاتحة على روحه والثواب عند الله”، انهالت التعليقات من نجوم الوسط الفني من الفنانات والفنانين الذين قاموا بنعي الراحل ومساندة الفنان محمد ممدوح بكلمات دعم، وبالسنبة لـ موعد ومكان جنازة ابن عمة الفنان محمد ممدوح، من المقرر أن تكشف أسرة الراحل عم موعد ومكان الجنازة، وموعد ومكان استقبال عزاء الراحل.

محمد ممدوح

آخر أعمال محمد ممدوح

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو فيلم إكس مراتي التي تعاون فيه للمرة الثالثة مع الفنانة أمينة خليل وحقق فيلم إكس مراتي نجاحًا ضخمًا وإيرادات عالية في شباك التذاكر منذ طرحه في مختلف دور العرض السينمائي، ودارت أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي واستطاع محمد ممدوح لفت الأنظار إليه على مستوى السينما حيث أنه يعيش انتعاشة فنية فبعدما نجح بفيلم شقو مع النجم عمرو يوسف، استطاع الاستمرار في النجاح بفيلم ولاد رزق 3 ولم يمر كثيرًا حتى تم طرح فيلم إكس مراتي في السينمات، مما جعل الجمهور يتعلق به سينمائيًا.

أبطال فيلم إكس مراتي

شارك الفنان محمد ممدوح تايسون في بطولة فيلم إكس مراتي إلى جانب هشام ماجد والفنانة أمينة خليل ويعد هذا التعاون الثالث بين أمينة حليل ومحمد ممدوح بعد النجاح الواسع الذي حققه الثنائي بتعاونهما الأول في مسلسل خليك بالك من زيزي، ثم تعاونا من جديد في فيلم شقو، ليأتي التعاون الثالث لهما من خلال فيلم إكس مراتي.

تابع موقع تحيا مصر علي