عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرضت التنمر بسبب صوتي.. ولقبوني بغزل تمثيل | أبرز تصريحات محمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح

تحدث الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل كثيرة في حياته الفنية والشخصية من خلال لقائه ببرنامج برنس الليالي للفنان أمير صلاح الدين والذى يُعرض على اليوتيوب، مشيرًا إلى أعماله التي سبقت التمثيل.

محمد ممدوح: تعرضت التنمر بسبب صوتي بعالجها دلوقتي

كشف الفنان محمد ممدوح تعرضه التنمر بسبب مخارج الحروف، من خلال برنامج برنس الليالي، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "تعرضت للتنمر كتير بسبب صوتي ومخارج الحروف عندي ودي حاجة مش بتهمني لأنها حاجة من عند ربنا، ومخارج الألفاظ بعلاجها لحد دلوقتي".

تصريحات محمد ممدوح 

محمد ممدوح: لقبوني بغول تمثيل لاني مش بتقيد بفكرة البطولة

ومن جانبه، أشار محمد ممدوح عن سبب تسميته بغول تمثيل، وأسند السبب أنه يسعى للأدوار المؤثرة، وقال: "لقبوني بغول تمثيل ومش بتقيد بفكرة البطولة، بالعكس فضلت انتقل بين مرحلة البطولة والأدوار المساعدة المؤثرة في الأحداث".

أما عن سبب تسميته تايسون، قال محمد ممدوح: "التسمية جت من خلال مدرب رياضة البوكس اللي كنت بتدرب معه، وكان بيشبهني بالملاكم العالمي مايك تايسون لأن كل واحد فينا نفسه قصير".

محمد ممدوح 

محمد ممدوح: اشتغلت محامي تحت التمرين وكنت هتحبس بسبب انفعالي

وفي نفس السياق، كشف محمد ممدوح عن المهن التي سبق وأن امتهنها قبل التمثيل، وقال: "اشتغلت محامي تحت التمرين وكنت هتحبس في مرة بسبب انفعالى على المحامى اللي كنت بشتغل معه، لأنه حاول أنه يعمل عليا ريس، وعزفت في فرقة أفراح في السيدة زينب وكان أجري فيها لا يحتسب، واشتغلت قهوجي لفترة قصيرة ومحبتش الشغلانة وسبتها".

أبرز تصريحات محمد ممدوح 

وفي تصريحات سابقة لـ محمد ممدوح وبسؤاله عن أم كلثوم، قال: "بلاش السؤال ده عشان مش عايز أضايق حد بس براحتي طبعًا أحب أو ماحبش ده ذوقي في الآخر, أنا مقدر قد إيه هي عظيمة وفخور أنها من بلدي وهي كوكب الشرق حقيقي بس هي مش ذوقي".

آخر أعمال محمد ممدوح

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد ممدوح فيلم إكس مراتي والذي يعرض حاليًا ضمن أفلام الصيف 2024، مع الفنانة أمينة خليل والفنان هشام ماجد وقد تفوق في إيراداته على إيرادات فيلم ولاد رزق اليومية، ووصل الإجمالي لـ 3.4 مليون جنيه وحقق نجاحًا كبيرًا بعض عرضه بالسينما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي