عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يروح المدرسة.. مصرع طالب إبتدائي عقره كلب في سوهاج

عقر كلب
عقر كلب

مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج، لقى تلميذ بالإبتدائى مصرعه، إثر إصابته بجروح متهتكة بذراعه وفخذه نتيجة تعرضه لعقر كلب ضال بدائرة مركز ساقلتة في شرق محافظة سوهاج، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج

تعود بداية مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ من المستشفى المركزى، بوصول الطفل ذكي إسلام ،7 سنوات ، تلميذ» ويقيم بدائرة المركز، مصاباً بجروح متهتكه بالذراع والفخذ الأيسر وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى إدعاء عقر كلب ضال، وبانتقال اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية. 

الحزن يخيم على ساقلته بسبب مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج

خيم الحزن على أسرة الطالب الذي لقى مصرعه بعقر في سوهاج، حيث تعالت صرخات الأسرة المكلومة التي لم تتوقع أن يذهب صغيرها بسبب عقر كلب ضال له، وتعالت صرخات الأهل والجيران أثناء تشييع جثمان الطفل.

ومن خلال المعاينة والفحص تبين، مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج، وبسؤال والد المتوفي 32 سنة ، عامل ومقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل بذات الناحية عقره كلب ضال مما أدي إلي حدوث إصابته ووفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحقيقات النيابة حول مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج

 

وتم تحرير محضر حول مصرع طالب إبتدائي بعقر في سوهاج، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم.

وفي وقت سابق، أقدم شاب على إنهاء حياته جنوب محافظة سوهاج، وتبين أن شاب يبلغ من العمر 27 عامًا مصرعه، جرّاء قيامه بإنهاء حياته بتعليق نفسه معتليًا كرسي خشبي بسقف غرفة بمنزل أسرته لمعاناته من مرض نفسي بدائرة مركز المراغة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وذلك بعد الفحص الذي بين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهريه أخرى، .

تابع موقع تحيا مصر علي