عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العجوز: إيهاب جلال كان لا يحب الحديث كثيراً وكتوم لأقصى درجة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعرب أحمد العجوز نجم النادي الإسماعيلي السابق، عن حزنه الشديد على وفاة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، مشيرًا إلى أنه كان يتابع حالته الصحية وكان يتمنى عودته مجددًا للعمل في النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد العجوز

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "إيهاب جلال كان صديق شخصي، وكنت أتابع كل التفاصيل عن حالته، وكان أخ بالنسبة لي، وأضاف: "إيهاب جلال أصيب بجلطة في المخ، تعرض لها في منزله وهو نائم، ثم أصيب بوعكة صحية وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات، وكان الأطباء يطلبون من الجميع الدعاء له".

وواصل: "كنت أتابع مع تامر النحاس وكيل أعماله، وكان هناك بوادر للاستفاقة، لكن في النهاية علمنا اليوم بخبر الوفاة، وندعو له بالرحمة والمغفرة، وزاد: "إيهاب جلال كان من النوعية التي لا تتحدث كثيرًا وهو كتوم لأقصى درجة، ولكن في النهاية لا نملك سوى الدعاء له بالرحمة".

مرتضى منصور
إيهاب جلال

حمد إبراهيم يهدد اتحاد الكرة بعد وفاة إيهاب جلال: هتكلم في الوقت المناسب عن الظلم والقهر في المنتخب

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، إيهاب جلال سيرته ستتحدث عنه بشكل مستمر في السنوات القادمة بعد مماته، وطوال حياته لم يجرح أي شخص بكلمة واحدة، وأكمل حمد إبراهيم، حالة إيهاب جلال كانت حالته مستقرة وجيدة اليوم ولكن في لحظة واحدة أصبح الوعي 1% بشكل مفاجئ وتوفي بعد ذلك.

وتابع حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان له العديد من الحقوق وكان يتركها رغم أنها من حقه وكان يحب أن يعيش في سلام فقط، وكان يقول لي حقي في الآخرة هحصل عليه، واستكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال كان ملاك ولم يتلفظ بأي لفظ خارج نهائيا وكان يريد مساعدة الجميع وتعرض لظلم كبير وسأتحدث في الوقت المناسب عن من تسبب في قهره وتعرض لظلم كبير في منتخب مصر وهناك أشياء لا أريد الحديث عنها حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي