عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يعود للظهور من جديد على إذاعة راديو أون تايم سبورتس إف أم

أحمد شوبير
أحمد شوبير

يستعد الإعلامي أحمد شوبير للظهور من جديد على أون تايم سبورتس ولكن هذه المرة سيكون عبر راديو أون تايم سبورتس في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عودة أحمد شوبير

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت من قبل إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير بسبب مخالفة المعايير الإعلامية وتم إنهاء التعاقد على الفور، ولم يظهر من بعدها نهائيا إلا مرة واحدة عبر الفيسبوك.

وستكون عودة أحمد شوبير على الراديو بداية من الأسبوع المقبل صباحا كما كان في السابق، ولكن لن يظهر على قناة أون تايم سبورتس.

ظهور أحمد شوبير التليفزيوني

ومن المقرر أن يحسم أحمد شوبير وجهته في الفترة المقبلة للظهور على شاشة التليفزيون وسيكون إما على قناة الأهلي أو قناة النهار ولم يحسم موقفه حتى الان.

الإعلامي أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير: الزمالك مرحب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي.. وصفقة أجنبية لتدعيم الهجوم

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات عبر بث مباشر على فيس بوك، قولت لعضو مجلس إدارة في نادي الزمالك أن فيه شخص داخل النادي ومجلس الإدارة وبيخرب النادي والصفقات، بجانب الحرب من خارج نادي الزمالك وحسين لبيب يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك، وتعاقد الزمالك من محمود بن تايج مميز للغاية وهو لاعب رائع، وصفقة الزمالك القادمة هو التعاقد مع مهاجم، وأكمل أحمد شوبير، مد القيد أفاد نادي الزمالك لإبرام العديد من التعاقدات في الفترة المقبلة، وقد يكتفي نادي الزمالك بالصفقات في الفترة المقبلة بعد التعاقد مع مهاجم أجنبي، وسيتم التعاقد مع العديد من اللاعبين المحليين وممكن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط، ولو رحل سامسون أكينولا سيتم التعاقد مع لاعب جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي