عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق إيهاب جلال: أخويا طول عمره مضغوط ولاعيبه الزمالك باعوه وكان حزين على حال الإسماعيلي وأتظلم في منتخب مصر| فيديو

شقيق إيهاب جلال
شقيق إيهاب جلال

قال شقيق إيهاب جلال، أن شقيقه تعرض للجلطة في بداية الشهر وخضع لعملية جراحية وكانت ناجحة، وحضل على جرعات مخدر في الفترة الماضية وكان في مرحلة الإفاقة في الغيام الأخيرة ولكن توفاه الله، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شقيق إيهاب جلال.

تصريحات شقيق إيهاب جلال

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات خاصة عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، في الأيام الماضية تواجد استشاري لمتابعة حالة أخويا إيهاب جلال وطلب التقرير الخاص بالحالة وتفاجئ بكمية المخدر وتحدث مع الأطباء وقال لهم بأن هذه الكمية يتم إعطائها لحصان ومن الصعب إفاقته وتم إبلاغ الاستشاري بأن الأمر عادي للغاية ولا توجد أي خطورة، وحدث ما حدث.

وتابع شقيق إيهاب جلال، إيهاب كان هادي للغاية ولا ينفعل وكان متواجد يوم 1 سبتمبر في النادي الإسماعيلي وتتحدث معه على الهاتف وسقط فجأة بدون أي مقدمات وهو لا يندفع ولا يكتم الأحزان، وإيهاب تعرض للظلم وقت تواجده مع منتخب مصر ولكن ما حدث حاليا ليس بسبب المنتخب.

وأردف شقيق إيهاب جلال، إيهاب جلال تواجد مع النادي الإسماعيلي لمدة 10 سنوات وكان حزين على وضع النادي في السنوات الأخيرة، ورحيله عن منتخب مصر كان من أسباب حزنه وفي مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري كان حزين للغاية وتحدثت مع إدارة النادي وأبلغتهم بما حدث.

وأشار شقيق إيهاب جلال، أطالب الجميع بالدعاء لإيهاب جلال ولأسرته في الفترة المقبلة، وإيهاب طول عمره مضغوط وكانت أفضل فتراته مع مصر المقاصة ومن وقت تواجده مع نادي الزمالك وهو يتعرض للضغوطات، ولاعيبه الزمالك باعوه في مباراة الاتحاد السكندري.

شقيق إيهاب جلال

شقيق إيهاب جلال

وأكمل شقيق إيهاب جلال، الكورة بتطول في عمر اللي بيكسر الكراسي وبيشتم في الناس زي حسام حسن لكن إيهاب جلال كان مش بينفعل وكان بيكتم كل أحزانه وفي النهاية هو قدر ربنا وحسام حسن إنسان محترم وكان في غيره فنية بينه وبين حسام حسن، وحسام حسن كان لاعب مختلف.

واختتم شقيق إيهاب جلال تصريحاته، مينفعش أتهم المستشفى بأنها السبب في وفاة إيهاب أخويا لأن دا كفر وإلحاد وكل شيء بقدر ربنا ومعروف أن أي حد بيعاني من جلطة في المخ مش بيطول ولو استمر بيكون عنده إعاقة وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي