عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتخفيضات تصل لـ30%..عروض جديدة بمعرض أهلا مدارس بمدينة نصر

 الأدوات المدرسية
الأدوات المدرسية

أوضح محمد أبو شنب، مراسل قناة   تحيا مصر، أن إقبال المواطنين على شراء الأدوات المدرسية من معرض أهلا مدارس   المقام في أرض المعارض بمدينة نصر.

 الأدوات المدرسية

وأضاف محمد أبو شنب مراسل صدى البلد، ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، وينقلها موقع  تحيا مصر   بأن معرض أهلا مدارس في مدينة نصر يوجد به أكثر من 200 عارض وشركة، وتصل نسبة التخفيضات والخصومات على المعروضات المدرسية إلى 30%.

وتابع محمد أبو شنب هناك منافسة شرسة تأكيدًا على رسالة الحكومة المصرية للاستعداد للموسم الدراسي الجديد، حيث يستمر معرض أهلا مدارس حتى 20 سبتمبر الجاري، من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء.

الموسم الدراسي الجديد

 ونوه بأن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء  الأدوات المدرسية  من معرض أهلا مدارس المقام في مدينة نصر، موضحا أن المعرض يتضمن جميع المستلزمات من ملابس وأحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة، وتبدأ أسعار شنط المدارس من 90 جنيهًا.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن التخفيضات في معارض أهلا مدارس، تتراوح من 20 إلى 50%، خاصة في منتجات الملابس والأحذية، والأسعار كلها في متناول أيدي كل الأسر المصرية.

رئيس الوزراء: منتجات معارض  أهلا مدارس في متناول أيدي كل الأسر المصرية

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي، عقد على هامش افتتاح معرض أهلا مداري، أن السلع المصرية على مستوى عالي جدًا، وتقدم بسعر مناسب، ونحن حريصون على أن نطمأن على الأسعار، محييًا اتحاد الغرف التجارية على تلك العروض.

وافتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، المعرض الرئيسي أهلا مدارس الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينه نصر، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة، ووزير التعليم الدكتور رضا حجازي.

وكان قد تلقى الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من اللواء أحمد حسنين – الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية حول مشاركة الشركة القابضة بشركاتها في معرض "اهلا مدارس".

11 شركة تشارك بمعارض أهلا مدارس

وتشارك 11 شركة تابعة للقابضة للصناعات الغذائية بمعارض "اهلا مدارس"، وان الشركة تشارك في 42 معرض فرعي بالمحافظات ومنها 7 شركات بالمعرض الرئيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي