عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل للعدالة وجه آخر.. بطولة ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

ازدادت عمليات البحث عن قصة مسلسل للعدالة وجه آخر بطولة ياسر جلال خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن بدء التحضيرات للمسلسل.

قصة مسلسل للعدالة وجه آخر بطولة ياسر جلال

أصبحت قصة مسلسل للعدالة وجه آخر بطولة ياسر جلال التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة مسلسل للعدالة وجه آخر بطولة ياسر جلال نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها النجم ياسر جلال.

ياسر جلال 

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل للعدالة وجه آخر بطولة ياسر جلال تدور في إطار اجتماعي، ولم يتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الآن، ولكن ما هو معلن عنه حاليا أن النجم ياسر جلال تعاقد على القيام ببطولة مسلسل درامي جديد بعنوان للعدالة وجه آخر ومرشح لإخراجه المخرج إسلام خيري كما أن المسلسل مرشح لكي يعرض عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل جودر

وسبق وأن تحدث الفنان ياسر جلال عن مسلسله الأخير جودر خلال لقاء له ببرنامج مساء دي إم سي المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

وقال ياسر جلال في تصريحاته: كان فيه تخوف كبير من مشروع مسلسل ألف ليلة وليلة بسبب صعوبته وكان بيطلعلنا ناس كتير تحبطنا، أبو العمل الحقيقي المؤلف أنور عبد المغيث، ولما جينا نعمل المسلسل قعدت أدوار عليه  في كل مكان مكنتش عارف أوصله، لغاية ما قالوا له ياسر بيدور عليك، وقتها كان في فرنسا رد عليا.

وتابع: قولتله فين ألف ليلة وليلة، قالي هدور عليها في الدرج وقلب الدنيا وطلعها، في البداية كان في تخوف من المشروع وتعرضنا لإحباطات كتيرة.

أخر أعمال ياسر جلال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسر جلال مسلسل جودر الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي