عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان الشماشرجي: مش هشارك في كامل العدد 3 ومكنتش اتوقع احب ياسر جلال كدة

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها الرمضانية السابقة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090، مشيرا إلى عدم مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل كامل العدد.

جيهان الشماشرجي: مش هشارك في كامل العدد 3

وقالت جيهان الشماشرجي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أول ما قالولي أنه فيه جزء ثاني من مسلسل كامل العدد كنت واثقة أن المسلسل هيعجب الناس وهينجح بكرم ربنا طبعا عشان أنا واثقة في كتابة رنا ابو الريش ولطفي طارق وأستاذ خالد الحلفاوي فوقينا كلنا فكنت مطمنة وأما جالي الاسكريبت اتطمنت اكتر وحسيته احسن كمان من الجزء الأول.

جيهان الشماشرجي 

وأكدت جيهان الشماشرجي: اعتذرت عن الجزء التالت وهما مكلمين وإن شاءالله يكسر الدنيا اكتر من الأول والتاني.

جيهان الشماشرجي: معرفش الجزء الثاني من جودر هيتعرض امتى 

وتطرقت جيهان الشماشرجي بحديثها عن مسلسل جودر، قائلة: معنديش فكرة هيتعرض امتى، هو مسلسل تقيل اوي وبحبه جدا، وبحب شخصيتي فيه جدا كانت شخصية حالمة جدا وبتحب جودر وعايشة حياتها ليه وفضلت مستنياه سنين ومش شايفة غيره في الحياة وطفولية جدا فحبيت الشخصية جدا.

جيهان الشماشرجي 

ثم تحدثت عن الفنان ياسر جلال خلال كواليس العمل، قائلة: مكنتش متخيلة إني هحب استاذ ياسر جلال بالطريقة دي، هو راجل محترم جدا وطول ما هو في اللوكيشن بيساعد اي حد حواليه ومتواضع جدا لدرجة اني بقوله اي ده هو انت حقيقي واي حد يتوتر يقوله خد وقتك احنا مستنيك.

جيهان الشماشرجي في رمضان 2024

وكانت قد شاركت جيهان الشماشرجي في سباق مسلسلات رمضان 2024 بعدد من المسلسلات من بينها مسلسل الحشاشين، ومسلسل جودر والذي خاضت به دور حبيبة جودر والذي يجسده الفنان ياسر جلال، فضلا عن مسلسل كامل العدد الموسم الثاني ودارت أحداث اخر مسلسلين في إطار 15 حلقة وحققت تلك الأعمال نجاحات ساحقة، فضلا عن الإضافة الكبيرة التي اضافوها للفنانة جيهان الشماشرجي.

وتنتظر الفنانة جيهان الشماشرجي في الفترة الحالية لمسلسل السراب الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي ومن المقرر عرضه في نصف سبتمبر المقبل وتقوم من خلاله بشخصية مختلفة تماما عن التي جسدتها سابقا.

تابع موقع تحيا مصر علي