عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان الشماشرجي: ماما كلمتني بعد مشهد قتلي في سفاح الجيزة تعيط

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

حلت الفنانة جيهان الشماشرجي ضيفة على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090 وتحدثت خلاله عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل سفاح الجيزة وكيف حضرتك لتلك الشخصية الصعبة واستقبالها لردود أفعال الجمهور.

جيهان الشماشرجي: كنت فاكرة أن الناس هتكرهني لقتهم بيدافعوا عني 

وقالت جيهان الشماشرجي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أعرف أحمد فهمي من 15 سنة واول مرة نشتغل مع بعض قعدنا نتكلم نحضر مع هادي الباجوري ووأنا بحضر للشخصية مكنش ينفع أحكم عليها أنا بتعاطف معاها وبديلها مبرراتها، وأنا بصور كنت عارفة أن انا والشخصية الي بعملها هتتكره و ممكن اتشتم واستغربت أن الناس كانت زعلانة انها اتقتلت.

جيهان الشماشرجي 

وتابعت جيهان الشماشرجي حديثها: ماماتي كلمتني تاني يوم منهارة تقولي انتي كويسة ياحبيبتي المشهد طلع على الكاميرا متصدق وعيدنا المشهد كتير ومستعدة اعمل الدور تاني لو السيناريو والإخراج كويس ولو الدور حلو.

جيهان الشماشرجي: مشهد قتلي في سفاح الجيزة اخد وقت كتير 

وعن تصوير المشهد، قالت جيهان الشماشرجي: مشهد قتلي التحضير ليه اخد وقت كبير عقبال ما ركبنا الرقية الصناعي وحطوا حاجة عشان تبخ الدم بطريقة معينة، وكمان السكينة مكنتش حقيقة، والمشهد اتعاد اكتر من مرة لأن المخرج هادي الباجوري كان عايز الدم يبقى بطريقة معينة بحيث أنه يبان طبيعي اكتر.

جيهان الشماشرجي 

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من النجوم والنجمات، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

ومسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حقيقة وقعت بالفعل، ولكن تم إضافة خطوط درامية عليها لتناسب الطابع الدرامي، وهي تدور حول سفاح يقوم بالعديد من جرائم قتل النساء، والنصب عليهن، وتحاول الشرطة طوال الحلقات معرفته والإمساك به.

وكانت قد تألقت جيهان الشماشرجي في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل جودر أبو عمر المصري من حكايات ألف ليلة وليلة بدور حبيبة الفنان ياسر جلال وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وخطفت الفنانة الشابة أنظار المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي