عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد بوسي.. حكيم وهنادي مهنا أبرز الحضور

بوسي - حكيم
بوسي - حكيم

تصدر عيد ميلاد بوسي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة حالياً، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع انتشار صور ومقاطع فيديو من عيد ميلاد بوسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عيد ميلاد بوسي

أصبح عيد ميلاد بوسي الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أبرز لقطات عيد ميلاد بوسي بعد تصدره التريند.

عيد ميلاد بوسي 

ومع البحث تبين أن عيد ميلاد بوسي شهد العديد من اللقطات المثيرة والمميزة منها إطلالة الفنانة بوسي، حيث ارتدت في عيد ميلادها فستانا قصيرا بكم واحد، واعتمدت مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وظهرت في العيد ميلاد وهي تغني وترقص مع الحضور.

أبرز لقطات عيد ميلاد بوسي

وأيضا من أبرز لقطات عيد ميلاد بوسي حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم المطرب حكيم، والفنانة هنادي مهنا، والذين حرصوا على الرقص والتفاعل مع الأغنيات في عيد ميلاد بوسي، احتفالا معها ولمشاركتها في فرحتها واحتفالها.

بوسي تتحدث عن أغنية دنيا جديدة

وكانت قد تحدثت المطربة بوسي عن تصدر أغنية دنيا جديدة التريند في الأيام الماضية والمعروفة على السوشيال ميديا بمقطع يا أبويا كنت منعتني، مشيرة إلى أنها لم يكن في عقلها أو عقل صناعها أن يتصدر العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل، كما أن الهدف منها لم يكن عرض مشاكل للمتزوجات مع أزواجهن، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت بوسي في تصريحاتها: وأحنا بنعمل الأغنية لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكناش حاطين في دماغنا خالص انها هتتصدر التريند لأنها كانت كئيبة شوية واحنا شعب بنموت في الدراما، وأما اتعملت في المسلسل كانت عن البنت اللي الظروف خدتها السوشيال ميديا وملقتش غير الطريق ده واترمت على جوازة غصب عنها فليها سيناريو معين بس البنات خدتها عن فشل حياتها الزوجية مع إن فيه حاجات ومشاكل كتير أسوأ من الجواز ناخدها بيها.

أخر أعمال بوسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بوسي في الغناء أغنية أنا بابا مع المطرب مسلم، والتي كانت تقول كلماتها: اللي انت نفسك تعمله يا.. أنا عملته وبطلته واللي انت لسه ف أوله يا .. أنا خلصته وقفلته والحلم اللي انت بتحلمه يا .. قبل ما احلمه حققته واللي واخد وقتك كله ركنته علشان مش وقته أنا مين أنا بابا على مين مش على بابا أنا مين يا .. أنا بابا على مين مش علي بابا حبيبي لما تعوز تسأل ابقى تعالى واسأل بابا أنا مين أنا بابا على مين مش على بابا أنا مين يا .. ولا أنا بابا على مين مش على بابا ده انت لو حد مضايقك كنت بتجري تنادي بابا.

تابع موقع تحيا مصر علي