عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي: مركزة في الغناء ونفسي اعمل فيلم استعراضي.. ومحتاجة منتج مجازف يؤمن بموهبتي

أبرز تصريحات بوسي
أبرز تصريحات بوسي

حلت الفنانة بوسي ضيفة على برنامج أجمد 7 الساعة 7 عبر نجوم إف إم، وكشفت تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية، وأكدت أنها تصب تركيزها على الغناء في الفترة الحالية، كما رفضت مقارنتها لنجمات جيلها.

بوسي: بعدت عن التمثيل عشان مركزة في الغناء حاليًا

كشفت بوسي سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الماضية، من خلال تصريحات لبرنامج أجمد 7 الساعة 7، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "الفترة ظي مركزة في الغناء وله حق عليا وهي مهنتي الأساسية وبحب الغناء جدًا".

أبرز تصريحات بوسي 

وأضافت بوسي: "آخر أعمالي كان مسلسل الحساب يجمع مع الفنانة الكبيرة يسرا، وكان حاجة كبيرة جدًا والناس كلهم أشادوا بيا الحقيقة، وعشان كده مش عايزة أفسد الصورة دي، واللي بيتعرض عليا حاليًا ليس الأفضل وقولت أركز في تقديم أغاني أكثر".

بوسي: نفسي أقدم فيلم غنائي استعراضي

وعن موهبتها الاستعراضية كشفت بوسي عنها وعن رغبتها في تقديم فيلم استعراضي، وقالت: "أنا بحب الاستعراض جدًا وده جانب جديد محدش اكتشفه، وهي هواية عندي وبحاول أظهرها في الأغاني والكليبات، ونفسي أقدم فيلم غنائي استعراضي وهو طبعا محتاج منتج يجازف ويصدق موهبتي، ولكن حاليا الموضوع صعب".

بوسي: مميزة في منطقتي وصوتي وكل فنانة لها استايل مختلف

ومن جهة أخرى، رفضت بوسي مقارنتها بأي فنانة أخرى على الساحة، وقالت: "كل فنانة لها الاستايل ولون مختلف والحمدلله أنا مميزة في منطقتي وصوتي لو مش مميز مكنتش نجحت، حسين الجسمي أو بهاء سلطان وأحمد سعد فنانين لهم نبرة وطريقة غناء معينة خليته في مكانة مختلفة عند الجمهور".

أبرز بوسي 

والجدير بالذكر أن بوسي تحدثت عن مشاكلها الشخصية مشيرة إلى أن الجميع يحكم على غيره دون أن يسمع القصة من الطرف الآخر، وقالت: "مشكلة الناس اللي بيسمعوه من طرف واحد بيصدقوه ومش بيسمعوا من الطرف التاني، أنا في النهاية برد بشغلي ومش بحياتي الشخصية، وفي النهاية إحنا بني آدمين نخطئ ونتعلم من أخطائنا، ومع ذلك مهما كان عندنا مشاكل لازم نطلع في أحسن صورة عشان الجمهور ليس له ذنب يعيش مشاكلنا".

تابع موقع تحيا مصر علي