عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعوله بالرحمة.. وفاة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق بعد صراع مع المرض

تحيا مصر

توفى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق، عصر اليوم الأربعاء الموافق 11 من سبتمبر الجاري، بعد أن تعرض لجلطة في المخ.

وفاة إيهاب جلال 

وكان قد تعرض إيهاب جلال، لجلطة في المخ، خلال الأسابيع الماضية، ودخل على إثرها المستشفى.

 

نائب رئيس النادي الإسماعيلي يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال

وقال نائب رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم":" الحالة الصحية لإيهاب جلال مستقرة حتي الآن ونترقب خبر جيد، وعلامات الاستفاقة ظاهرة ونتمنى عودته في أقرب وقت، وتابع  نائب رئيس نادي الإسماعيلي:" إيهاب جلال مازال متواجد في العناية المركزة، ولكن حالته مطمئنه والمؤشرات إيجابية ونطمئن كل جماهير الإسماعيلي ومحبي الرياضة".

وزير الشباب والرياضة يتابع حالة إيهاب جلال الصحية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين بالوزارة، لإتخاذ اللازم نحو أي متطلبات تحتاج إليها حالة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر.

ويتابع الدكتور أشرف صبحي، الحالة الطبية للكابتن إيهاب جلال، إثر تعرضه لوعكه صحية، نقل علي إثرها لأحد المستشفيات بمصر الجديدة.

من داخل غرفة العمليات المركزية.. د. أشرف صبحي يتابع غرف عمليات مديريات  الشباب والرياضة للتعرف على نسب مشاركة الشباب في الانتخابات - أخبار مصر -  الوطن
وزير الشباب والرياضة

تصريحات حمد إبراهيم

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع الإعلامي كريم حسن شحاته، نريد أن يتم فك الضغط على إيهاب جلال خاصة بعد ما حدثت في الموسم الصعب والكبير، وهو كان حزين على جماهير النادي الإسماعيلي.

وأكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال يعشق النادي الإسماعيلي وكان حزين على الجماهير بسبب نتائج المباريات، ومنذ رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر وهو متأثر للغاية والأمر كان صعب عليه.

حمد إبراهيم مع كريم حسن شحاته

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال لا يتحدث كثيراً وكنا نريد دائما الحديث معه لمعرفة ما يمر به ولكن هو بداخله شيء له تأثير شديد.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، أتمنى أن لا تخرج أي اجتهادات على الحالة الصحية لإيهاب جلال في الفترة الحالية لأنها تؤثر بالسلب على أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي