عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن مجدي قادمًا من الإسماعيلي

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز، عصر اليوم السبت الموافق 7 من سبتمبر الجاري، تعاقده مع عبد الرحمن محدي، قادمًا من نادي الإسماعيلي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عبد الرحمن مجدي ينضم لبيراميدز 

ونشر النادي السماوي، فيديو قدم من خلاله اللاعب، الذي سبق له اللعب للنادي الإسماعيلي. 

التعاقد مع أوباما

كشف نادي بيراميدز عن تعاقده مع اللاعب يوسف أوباما، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والتي كان آخرها الفوز يلقب كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تعاقد بيراميدز مع يوسف أوباما

أتم مسئولو نادي بيراميدز، التعاقد مع اللاعب الدولي يوسف أوباما، قادما من صفوف نادي الزمالك، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، حتى صيف عام 2027، في صفقة انتقال حر.

أرقام يوسف أوباما مع الزمالك

لعب يوسف أوباما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ موسم 2013/2014، حيث خاض مع الفريق 248 مباراة، سجل خلالها 51 هدفًا، وصنع 27 آخرين في مختلف المنافسات.

بطولات أوباما داخل الزمالك

حصد يوف أوباما مع القلعة البيضاء، 12 بطولة مختلفة، بواقع 5 ألقاب كأس مصر، لقبين كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ثلاث ألقاب من الدوري المصري، لقب كأس السوبر الإفريقي، وبطولة وحيدة كأس السوبر المصري.

أوباما لتعويض رحيل عبد السعيد

وتعاقد نادي بيراميدز مع يوسف أوباما، من أجل تعويض رحيل عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك الموسم الماضي، حيث أن الفريق عانى بعد رحيل السعيد، من إيجاد لاعب قادر على اللعب في مركز صانع الألعاب، لذلك رأت إدارة بيراميدز أن أوباما، هو اللاعب المناسب لشغل هذا المركز في الموسم القادم.

الصورة
يوسف أوباما بقميص بيراميدز

يوسف أوباما لاعب بيراميدز يودع جماهير الزمالك

ونشر يوسف أوباما رسالة شكر لجماهير الزمالك على فيس بوك وقال، إلى جمهور نادي الزمالك الحبيب، شكراً رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم.

وتابع يوسف أوباما، عشنا سوياً سنوات عديدة من الإنجازات والبطولات وأشهد أنكم دائما الداعم الأول والسند والدرع الذي يدافع بكل قوة عن هذا الكيان العظيم.

واختتم يوسف أوباما تصريحاته، أتمنى أن يظل دعمكم لي مستمرًا على المستوى الشخصي وتأكدوا أنه ليس إلا ابتعاد جسدي فقط، أتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي