عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أوباما يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله لفريق بيراميدز

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تقدم يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك بالشكر لجماهير القلعة البيضاء، وذلك عقب رحيله عن النادي والانتقال لصفوف فريق بيراميدز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

يوسف أوباما لاعب بيراميدز

ونشر يوسف أوباما رسالة شكر لجماهير الزمالك على فيس بوك وقال، إلى جمهور نادي الزمالك الحبيب، شكراً رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم.

وتابع يوسف أوباما، عشنا سوياً سنوات عديدة من الإنجازات والبطولات وأشهد أنكم دائما الداعم الأول والسند والدرع الذي يدافع بكل قوة عن هذا الكيان العظيم.

واختتم يوسف أوباما تصريحاته، أتمنى أن يظل دعمكم لي مستمرًا على المستوى الشخصي وتأكدوا أنه ليس إلا ابتعاد جسدي فقط، أتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم.

رسالة يوسف أوباما

يوسف أوباما: حسبي الله ونعم الوكيل في مجلس حسين لبيب.. ووقعت لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات

وأضاف يوسف أوباما في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على صدى البلد، أنا مشجع لنادي الزمالك وسأظل مشجعا لنادي الزمالك حتى آخر يوم في عمري، ومجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب لم يحترم تاريخي مع الفريق، وتابع يوسف أوباما، أقسم بالله العظيم لم ولن اشترط نهائيا على نادي الزمالك من أجل التجديد وكنت مستعد للاستمرار مع الفريق وتجديد تعاقدي بدون أي شروط نهائيا، وكانت هناك جلسة مع حسين لبيب في شهر يناير الماضي للتجديد.

وأكمل يوسف أوباما، لم يكن هناك أي تقدير من جانب مجلس إدارة الزمالك الحالي لتاريخي الكبير مع النادي، ومجلس حسين لبيب تعمد تطفيشي من القلعة البيضاء وهذه هي الحقيقة، وزاد يوسف أوباما، طلبت من حسين لبيب الانتهاء من تجديد عقود باقي اللاعبين الآخرين وبالنسبة لي لا توجد أي أزمة وسأجدد في أي وقت، ومن وقتها لم يجلس معي أي شخص في نادي الزمالك من أجل التجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي