عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان ردني.. ضحية حماتها: حطتلي سم زرنيخ وجسمنا اتدمر أنا وعيالي

ضحية حماتها
ضحية حماتها

كشفت ضحية حماتها التي وضعت لها سم الزرنيخ في الطعام تفاصيل مؤثرة، حيث تسبب في تشويه جسدها هي وطفليها انتقاما منها بسبب خلافات بينهما.

ضحية حماتها: ساعدت جوزي يخوني


تقول  ضحية حماتها من القاهرة، لموقع تحيا مصر، أنها تزوجت من زوجها ومنذ اليوم الأول وتعاملها والدته بطريقة سيئة وتفسر جميع مواقفها بالخطأ وتحملها فوق طاقتها في حال اتصلت ها وأمئنت عليها أو في حال قاطعتها، وبسبب كثرة الخلافات قررت الانفصال عن زوجها، مشيرة إلى أنها عندما كانت تحدث بينها وبين زوجها خلافات وتتصل بها من أجل أن تشكو لها تصدها وتخبرها أنها كانت تعلم طبيعته منذ البداية.

ضحية حماتها


وأشارت ضحية حماتها، أنها ساعدت انها على التعرف على سيدات، ولم تكتفي بذلك، بل جعلت صديقتها تضع السم لها في الطعام حتى أصيبت بالطعام بتشوه في جميع جسمها ووجهها وبعدها أصيب ابنائها، مشيرة غلى أن صديقتها هذه كانت مجرد جارة لها حيث كانت تبيع لها الملابس وبعدها انقطعت علاقتها بها قبل أن تقابلها وتعود للتعامل معها مرة أخرى، وتستغلها حماتها من أجل وضع السم لها في الطعام.


ضحية حماتها: دمرتني أنا وعيالي 


وكشفت ضحية حماتها، أن ابنها هو من أخبرها بأنه رأى صديفتها وهي تضع السم لهم في الطعام وبالرغم من أنها كذبته إلا أنه مع تطور الأعراض تأكدت من الأمر حيث أن السم بدأ في التأثير على كل جسمها وليس مجرد مرض "البهاق" حتى تساقط شعرها، وتغير لون جسمها بالكامل، وهو نفس الأعراض التي صيب بها أطفالها لتذهب من أجل تحرير محضر بذلك، مطالبة بعرضهم هي وأبنائها على الطب الشرعي من أجل إثبات صحة ما تقوله.

" src="">


ضحية حماتها: كانت بتدعي على ابنها عشان ردني


واشارت ضحية حماتها، إلى أنها سيدة شريرة حتى أنها كانت تدعو على ابنها بالأمراض وذلك عندما عاد إليها بعد الانفصال عنها، لافتة إلى أن السموم هذه لا تتسبب في الوفاة بشكل مباشر ولكن تتسبب في أعراض كثيرة وإثابة أعضاء من أجهزة الجسم بأمراض قد تؤدي إلى الوفاة لتظهر أن الوفاة بشكل طبيعي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي