عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بكفر الشيخ تروي تفاصيل مؤثرة في وفاة ابنتها

والدة مروة بكفر الشيخ
والدة مروة بكفر الشيخ

روت والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ تفاصيل مؤثرة في مصرع ابنتها على يد طبيب بسبب الإهمال الطبي على إثر عملية تكميم معدة.


والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ: كان نفسها تكن مذيعة
 

وأوضحت والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، تفاصيل الواقعة التي فقدت ابنتها فيها، حيث بدأت برغبة ابنتها التي تدرس في الفرقة الثانية في الجامعة، في إجراء عملية تكميم معدة، وبعد توجهها إلى الطبيب حدد لها يوم من أجل ذلك وقاموا بعمل الفحوصات اللازمة.
 وأضافت مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ، أنهم توجهوا إلى الطبيب في يوم العملية، وتم إجراء العملية بالفعل وخرجت، ولكن بعد أسبوع من إجراء العملية الجراحية لم تتحسن ابنتها وبدأت حالتها تسوء واتصلت بالطبيب من أجل ذلك، وذهبت له إلا أنه طمأنها ومع عدم تحسنها ظلوا يكررون التواصل معه ولكن حالتها في تدهور باستمرار.

والدة مروة بكفر الشيخ


والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ: بنتي كانت بتتألم


وأكملت والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ، أنها ذهبت إلى الطبيب بعدما ساءت حالتها وكانت ابنتها تتألم ولا تأكل أي شيء، ليخبرها أن مكان العملية به "خراج" ويقوم بفتحه ويخبرهم أن الصبب هو أن مع ابنتهم كانت رقيقة وتسببت المياه أثناء الاستئصال في عمل خراج، وبعدها اعطائها أدوية وعادت إلى المنزل ولكن ظل الوضع يسوء وتخبرهم أنها تشعر أنها ستموت.

" src="">


والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ


واشارت والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ، أنه في أحد الليالي ساءت حالتها فتوجهت بابنتها إلى المستشفى بعدما ظلت شقيقتها تصرخ عندما رأت وضعها خطير، وبمجرد وصولها إلى المستشفى فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة ليتم نقلها إلى المستشفى، ويجتمع الأطباء من أصدقاء ومعارف الطبيب، ويمنعوا المستشفى من إجراء إشاعة لها حتى لا يكتشفوا أن حالتها بسبب إجراء عملية تكميم المعدة، حيث أخبروهم أن حالتها بسبب إصابتها بجلطة، مستدركة أن إصابة ابنتها بجلطة وتسمم في الدم جاء نتيجة الإهمال الطبي.
وطالبت والدة مروة ضحية الإهمال الطبي بمحافظة كفر الشيخ، بمحاسبة الطبيب بسبب إهماله في حياة ابنتها التي كانت تحلم في أن تصبح مذيعة مثل "منى الشاذلي"، ولديها الكثير من الأحلام. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي