عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

راجع من الغيط.. مصرع طفل سقط في ترعة بقنا وآخر بحادث

غرق طفل
غرق طفل

لقى طفل مصرعه غرقا في مياه ترعة في قنا إثر سقوطه من عربة كاروا، فيما لقى آخر مصرعه إثر دهسه بسيارة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع طفل سقط من عربة كارو في ترعة بقنا
 

خيم الحزن على مركز قوص إثر مصرع طفل لقي صبي مصرعه غرقًا، اليوم الأربعاء، إثر سقوط عربة كارو داخل ترعة في قرية حجازة قبلي مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

تعود بداية مصرع طفل سقط من عربة كارو في ترعة بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع صبي غرقًا إثر سقوط عربة كارو داخل ترعة في قرية حجازة قبلي مركز قوص، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وبعد الفحص تبين مصرع عماد.إ، يبلغ من العمر 10 أعوام، خلال عودته مع والده من الزرع سقط بهما العربة الكارو داخل ترعة في قرية حجازة قبلي مركز قوص، مما أدى إلى وفاة الصبي وإنقاذ والده.

تحقيقات النيابة حول مصرع طفل سقط من عربة كارو في ترعة بقنا

وتم تحرير محضر بمصرع طفل سقط من عربة كارو في ترعة بقنا، وتم إخطار النيابة العامة التي تلقت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

مصرع طفل صدمته سيارة في قنا

لقي صبي مصرعه، اليوم الأربعاء، في حادث سير بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع طفل ادعاء حادث سير بمركز قوص جنوبي قنا، وتبين من خلال التحريات أن الحادث أسفر ذلك عن مصرع معاذ. ن، 6 أعوام، ادعاء حادث سير، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي.

 وتم تحرير محضر بحادث مصرع طفل صدمته سيارة في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي