عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لـ إمام عاشور وعمر كمال بمران الأهلي لتحديد موقفهما من رحلة كينيا

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد وإمام عاشور

يخضع الثنائي عمر كمال عبد الواحد وإمام عاشور لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم في مران المارد الأحمر، من أجل تحديد موقفهما من المشاركة في مواجهة جورماهيا الكيني المقبلة. 

فحص طبي لـ عمر كمال عبد الواحد وإمام عاشور في مران الأهلي 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق جورماهيا الكيني في إطار مباراتي ذهاب واياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024\2025.

في المقابل ستُقام مباراة الذهاب بين الفريقين ، مساء الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء الذهاب في التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

وتعرض عمر كمال عبد الواحد إلى إصابة بكدمة في مباراة وادي دجلة الودية، حيث يأمل اللاعب في التعافي والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، ليصبح متاحًا للسفر مع الفريق إلى كينيا،وفقا لقرار مارسيل كولر بالاتفاق مع طبيب الفريق.

وفضل أحمد جاب الله عدم استكمال اللاعب في المباراة منعًا لتفاقم الإصابة. 

وكان إمام عاشور قد خرج من معسكر منتخب مصر الأخير استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، بعدما شعر اللاعب ببعض الآلام في ركبته، حيث فضل العميد حسام حسن المدير الفني للفراعنة عودة اللاعب لفريقه مرة أخرى لعدم تفاقم إصابته. 

ويحتاج إمام عاشور للراحة لمدة تصل من 4-5 أيام من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهتي جورماهيا، ثم نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

موعد سفر الأهلي إلى كينيا 

ومن المقرر أن تخوض بعثة الأهلي المتجهة إلى كينيا، مرانها الختامي في التتش، صباح الجمعة المقبل الموافق 13 من سبتمبر الجاري، وبعدها ستتجه البعثة إلى دولة كينيا، ويرأس البعثة  طارق قنديل عضو مجلس الإدارة بالنادي.

وتُقام مباراة الذهاب في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بينما ينطلق لقاء الاياب في تمام التاسعة مساء الشهر نفسه.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق الكيني، والتأهل لدور ال 16 بل واستكمال مشوار  البطولة حتى النهائي، وتحقيق اللقب الثالث عشر منها.

تابع موقع تحيا مصر علي