عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: إمام عاشور لن يحضر جلسة المحاكمة يوم 5 أكتوبر في قضية الاعتداء على فرد أمن بأحد المولات

إمام عاشور نجم الأهلي
إمام عاشور نجم الأهلي

صدر اليوم قرار من نيابة الشيخ زايد، بإحالة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور إلى محكمة الجنح، في قضية الاعتداء على فرد أمن بأحد المولات، بعد الانتهاء من التحقيقات، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر مستجدات الأزمة.

عدم حضور إمام عاشور لجلسة المحاكمة

تحدث المستشار القانوني إسلام عرفة في تصريحات لموقع تحيا مصر: “إمام عاشور ليس ملزما بحضور جلسة المحاكمة والمقرر لها يوم 5 أكتوبر القادم”.

وتابع: “إنما يحق له توكيل محامي لحضور جلسة بدلا عنه، وتكون له كافة الصلاحيات، بالدفوع وتقديم الأدلة، كما لو كان اللاعب حاضرا بنفسه”.

بسبب إمام عاشور.. إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو للتحقيق
إمام عاشور

تفاصيل أزمة إمام عاشور مع فرد أمن بأحد المولات

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

مفاجأة بشأن فرد الأمن في واقعة مشاجرة إمام عاشور داخل مول أركان - هنا مصر
من اعتداء إمام عاشور على فرد الأمن

شرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض، وتبين أن إمام عاشور قام بالاشتباك مع فرد الأمن بسبب معاكسة زوجته.

وحرر فرد أمن المول التجاري محضرا ضد إمام عاشور اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده في محل عمله، وإصابته بعد التعدي عليه واستعانته بمجموعة من الأشخاص أثناء تواجده في المول.

إصابة إمام عاشور فى معسكر منتخب مصر

وقد تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لإصابة فى الركبة خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، حيث اشتكى اللاعب من الإصابة بآلام في خلال معسكر منتخب مصر ، وبعد الكشف على اللاعب والتشاور مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر الحفاظ على اللاعب لعدم تفاقم الإصابة، واستبعاده من المعسكر.

تابع موقع تحيا مصر علي