عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بداعي الإصابة.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استبعاد إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي من معسكر الفراعنة بسبب إصابته في الركبة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة إمام عاشور

واشتكى إمام عاشور من الإصابة بآلام في الكبة خلال معسكر منتخب مصر الأربعاء، وبعد الكشف على اللاعب والتشاور مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر الحفاظ على اللاعب لعدم تفاقم الإصابة.

وقرر حسام حسن مدرب منتخب مصر استبعاد إمام عاشور من قائمة الفراعنة للحفاظ على اللاعب للمنافسات المقبلة مع منتخب مصر والنادي الأهلي.

وخرج إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر مت معسكر الفراعنة ويعود للنادي الأهلي صباح الخميس لإجراء الكشف الطبي وتحديد مدة الغياب عن التدريبات.

لا يتوفر وصف.
إمام عاشور

حمد إبراهيم: إيهاب جلال تأثر نفسياً بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع الإعلامي كريم حسن شحاته، نريد أن يتم فك الضغط على إيهاب جلال خاصة بعد ما حدثت في الموسم الصعب والكبير، وهو كان حزين على جماهير النادي الإسماعيلي، وأكمل حمد إبراهيم، إيهاب جلال يعشق النادي الإسماعيلي وكان حزين على الجماهير بسبب نتائج المباريات، ومنذ رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر وهو متأثر للغاية والأمر كان صعب عليه.

وأشار حمد إبراهيم، إيهاب جلال لا يتحدث كثيراً وكنا نريد دائما الحديث معه لمعرفة ما يمر به ولكن هو بداخله شيء له تأثير شديد، واختتم حمد إبراهيم تصريحاته، أتمنى أن لا تخرج أي اجتهادات على الحالة الصحية لإيهاب جلال في الفترة الحالية لأنها تؤثر بالسلب على أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي