عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد أشرف داري يكشف مدة غياب نجله للإصابة عن الأهلي

 أشرف داري
أشرف داري

 تحدث زهير ناري والد اللاعب أشرف داري، لاعب النادي الأهلي، عن إصابة نجله خلال مشاركته في معسكر المنتخب المغربي، ومدة غياب الدولي المغربي عن المشاركة مع النادي الأهلي، لاسيما وأن النادي الأهلي مقبل على خوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات والد أشرف داري. 

والد أشرف داري يكشف مدة غياب نجله للإصابة عن الأهلي 

أكد زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نجله سوف يتواجد في فريقه اليوم الأربعاء.

وتابع داري خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90 " مع الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار: "داري تعرض لإصابة خفيفة و هي التواء في الكاحل، وسوف يغيب لمدة 4 أيام وسيكون متاح بعدها".

والد أشرف داري يشكر جماهير الأهلي 

وأضاف: "أوجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، التي حرصت على مساندة نجلي، وسعيد على دعمه منذ اليوم الأول من جانب الجماهير".

وتعرض أشرف داري للإصابة أثناء المشاركة مع منتخب المغرب، وسيخضع اللاعب  لمزيد من الفحوصات عند قدومه إلى القاهرة حيث أثبتت الفحوصات الطبية الأولية إصابته بالتواء بسيط في كاحل القدم.

تصريحات والد أشرف داري

وشرح زهير داري والد لاعب الأهلي الجديد، في تصريحات خاصة لموقع تحيل مصر، كواليس تعاقد الأهلي مع نجله، ومتى بدأت المفاوضات، ولماذا فضل الانضمام للأهلي بدلًا من خوض رحلة الاحتراف في أوروبا.

وقال والد أشرف دالي: “ مفاوضات الأهلي مع نجلي، بدأت وانتهت في قرابة ال 15 يومًا، أي أنها لم تدم طويلًا، لأن أشرف كان حاسمًا وجهته، وهي الانضمام للقلعة الحمراء”.

وتابع: “ أنا مَن شجعت نجلي للانتقال للنادي الأهلي، باعتباره النادي الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي، كما أن أشرف لديه طموح كبير، والأهلي هو المكان الصحيح الذي يستطيع فيه اللاعب تحقيق كل ما يتمناه”.

وواصل: “ أنا حقًا سعيد بانضمام أشرف، للقلعة الحمراء، وأعتقد أنه خلال فترة وجيزة، نجلي سيكون ضمن العناصر الأساسية للنادي الأهلي”.

وعن إذا كان أشرف تلقى عروض أخرى أثناء مفاوضاته مع الأهلي، قال زهير: “ نعم، نجلي تلقى 5 عروض ما بين أوروبية، وخليجية، لكنه فضل الانضمام للأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي