عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الطموح حلو مفيش كلام".. رمضان صبحي يحتفل بكأس مصر مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

احتفل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، بالتتويج بلقب كأس مصر مع الفريق السماوي، حيث تعد هذه البطولة الأوله للاعب مع الفريق وللنادي.

تحيا مصر، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز صور لـ رمضان صبحي مع كاس مصر، وذلك رغم غياب اللاعب عن مباراة النهائي أمام زد بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

No description available.
رمضان صبحي
No description available.

رمضان صبحي إلى بيراميدز وغضب جماهير الأهلي

انتقل رمضان صبحي إلى صفوف نادي بيراميدز قادما من هيدرسفيلد الإنجليزي، بعقد لمدة 5 سنوات، في صفقة قدرت قيمتها 100 مليون جنيه مصري، ليواجه اللاعب موجة غاضبة من جماهير النادي الأهلي، والتي لم تترك أي مباراة بين الأهلي وبيراميدز، إلا وكان لرمضان صبحي نصيب الأسد من الهتافات المسيئة طوال أحداث اللقاء، وهو ما أثر بالسلب على مسيرة اللاعب مع ناديه الجديد خاصة في المباريات أمام الأهلي.

الابتعاد عن منتخب مصر

ابتعد رمضان صبحي تماما عن التواجد مع منتخب مصر، فبعد أن كان اللاعب أحد الركائز الأساسية للمنتخب الوطني، أصبح الآن لا يتواجد على الأقل ضمن قائمة البدلاء، بسبب التراجع الكبير في مستواه، حيث كان آخر تواجد له ضمن ضفوف منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021.

أزمة الإيقاف لرمضان صبحي بسبب المنشطات

ولعل أبرز الأزمات التي أحاطت باللاعب، هو إتهامه وثبوت تعاطيه المنشطات قبل المشاركة مع نادي بيراميدز في المباريات، وخاصة الإفريقية، وهو ما عرض رمضان صبحي للإيقاف والابعتاد عن المستطيل الأخضر لمدة لم تقل عن 6 أشهر، قبل إيقاق القرار وعدوته من جديد للمشاركة من ناديه.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في العاصمة كيجالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

وضمت القائمة 24 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - يوسف أوباما - مروان حمدي

تابع موقع تحيا مصر علي