عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شطر أحدهما.. مصرع شابين أسفل عجلات القطار

قطار
قطار

مصرع شابين أسفل عجلات قطار، لقى شابين مصرعهما أسفل عجلات القطار مصرع عامل دهسًا ليخيم الحزن على محافظتي سوهاج والغربية، قبل نقلهما إلى المشرحة.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في سوهاج

خيم الحزن على محافظة سوهاج، حيث لقي عامل يبلغ من العمر 33 عاما مصرعه أسفل عجلات قطار اصطدم به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة  قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى البلينا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

بداية واقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في سوهاج

وتعود بداية واقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في سوهاج، عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد جرجا بإصطدام القطار [ القاهرة – أسوان ] بالمدعو طـه ج ع ع - سن 33 عاما، عامل، ومقيم دائرة القسم حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بمحطة سكة حديد جرجا مما أدي لوفاته، الجثة أشلاء، وتم نقله لمشرحة مستشفي البلينا المركزي.


ومن خلال تحقيقات النيابة حول مصرع شاب أسفل عجلات القطار في سوهاج، تبين من خلال إفادة شقيقه علي ج ع ع، 24 عاما، طالب – ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما سبق.

مصرع شاب صدمه قطار خلال عبوره السكة الحديد بالغربية

 

كما لقى شاب مصرعه أسفل عجلات القطار في الغربية، حيث شهد كوبري المعاهدة في نطاق مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، المار أعلى نهر النيل فرع رشيد، مصرع شاب أسفل عجلات القطار، حال عبوره من مكان غير مخصص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب أسفل عجلات القطار، أعلى كوبري المعاهدة، المار بنهر النيل، وبانتقال قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة الرائد أحمد شيحة، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، تبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب، بعد أن صدمه القطار حال عبوره شريط السكة الحديد أعلى كوبري المعاهدة، وذلك من مكان غير مخصص لعبور المشاة.


 

تابع موقع تحيا مصر علي