عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعدي السكة.. مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية

قطار
قطار

شهدت منطقة منطقة ميت نما بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية نتيجة مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد.
 

تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية


استيقظ أهالي منطقة ميت نما اليوم الأربعاء على خبر مأساوي بمصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، متأثرا بإصاباته نتيجة اصطدام قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى منطقة ميت نما بالقليوبية، حيث تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية

تعود بداية حادث مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد اصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة ميت نما في القليوبية وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن شابا تم تحديد هويته، خلال عبوره السكة الحديد صدمه قطار وأسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب صدمه قطار

وتم تحرير محضر بحادث مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان الشاب إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

وفي وقت سابق، اصطدم قطارالقاهرة - طنطا، بسيارة نقل في نطاق مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 أخرينن حيث تبين أن القطار رقم 1936 القادم من الإسكندرية للقاهرة صدم سيارة نقل؛ ما أدى إلى سقوط الجرار رقم 3204 من على القضبان وتوقف حركة القطارات اتجاه القاهرة الإسكندرية، عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وجرى نقل الجثث للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تعود بداهية حادث اصطدام قطار بسيارة في القليوبية، عندما تلقى اللواء مدير أمن المنوفية إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة «تريلا» ومصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وبالانتقال إلى مكان الحادث ومن خلال الفحصة والتحريات تبين من المعاينة المبدئية انحراف سيارة نقل إلى قضبان السكك الحديدية ما تسبب في اصطدام قطار بها، بعد محطة «طوخ طنبشا» التابعة لمركز بركة السبع، وتم تحرير محضر واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي