عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لمصرع شاب أسفل عجلات قطار بالمنيا

مصرع شاب أسفل قطار
مصرع شاب أسفل قطار

خيم الحزن على قرية مغاغة بسب مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالمنيا، قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالمنيا


حيث لقي شاب مصرعه بعدما صدمه قطار بمحطة سكة حديد مغاغة شمال المنيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

حيث تواجد الشاب طه في محطة القطار بالمنيا ليلقى مصرعه إثر حادث أليم أودى بحياته في الحال، ليخيم الحزن على أسرة الشاب التي لم تصدق خبر مصرعه بهذه الطريقة المأساوية.

بداية مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالمنيا


تعود بداية مصرع شاب أسفل عجلات قطار بالمنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص بعدما صدمه  قطار في مركز مغاغة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع المدعو “طه ع”، مقيم بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مغاغة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة المأساوية، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

محافظ المنيا يوجه بتنفيذ القوافل الطبية 

وفي إطار آخر، أكد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، أن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة للوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ميرا إلى تنفيذ القافلة الطبية العلاجية مجانية في قرية بنى سالم بمركز ديرمواس خلال يومي 29 و30 يوليو الماضى، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1197 حالة مترددة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

وأشار الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم تقديم الخدمات الطبية لـ 228 حالة جراحة، 265 حالة أطفال، 203 حالات باطنة، 52 حالة نساء، 108 حالة أسنان، 295 حالة جلدية، 46 حالة تنظيم أسرة، وإجراء 127 تحليلا متنوعاً، و5 حالات أشعة عادية، و 7 حالات خلع أسنان، 64 كشف مبكر للضغط والسكر، وتحويل للمستشفى 5 حالات لاستكمال العلاج وعقد ندوات تثقيف صحي لـ 119 من أهالى القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي