عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل من النيابة حول مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية

قطار
قطار

شهد مركز قها حادث أليم بمصرع شخص صدمه قطار في القليوبية، اليوم الخميس 5 سبتمبر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية

لقي شخص مصرعه بعدما صدمه قطار بمنطقة قها في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

حيث استيقظ أهالى مركز قها اليوم الخميس على خبر صادم وهو مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية، ليتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم للمتوفي بعد التعرف على هويته.

بداية حادث مصرع شخص صدمه قطار في قها 


تعود بداية حادث مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة شخص اسفل سلم ترسا بدائرة قسم شرطة قها، وبانتقال قوة من الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شخص صدمه قطار بالقليوبية وتحديدا في مركز قها، وجرى نقل الجثة للمستشفى وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية بميت نما

شهدت منطقة منطقة ميت نما بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية نتيجة مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد، حيث استيقظ أهالي منطقة ميت نما اليوم الأربعاء على خبر مأساوي بمصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، متأثرا بإصاباته نتيجة اصطدام قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد فى منطقة ميت نما بالقليوبية، حيث تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق حول الحادث المأساوية.

حيث تعود بداية حادث مصرع شاب صدمه قطار بالقليوبية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد اصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة ميت نما في القليوبية وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن شابا تم تحديد هويته، خلال عبوره السكة الحديد صدمه قطار وأسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ليتم تحرير محضر بالحادث ويتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث الأليم، والتي أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي