عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مسلسل ناقص ضلع بطولة منى زكي| رمضان 2025

منى زكي
منى زكي

تواصل الفنانة منى زكي التحضير لدراما رمضان 2025 من خلال مسلسل ناقص ضلع، والذي تخوض به المنافسة بعد غياب العام الماضي بسبب انشغالها بأعمال فنية أخرى ولقضاء وقت مع أسرتها كما هي معتادة انا تفعل كل فترة، وتزامنا مع تحضيرتها يبحث الجمهور عن قصة مسلسل ناقص ضلع بطولة منى زكي في رمضان 2025.

مسلسل ناقص ضلع بطولة منى زكي 

تخوض الفنانة منى زكي منافسة مسلسلات رمضان 2025 لثاني مرة بمسلسل من 15 حلقة وهو مسلسل ناقص ضلع، من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوه.

الفنانة منى زكي 

ويعمل صناع مسلسل ناقص ضلع خلال الفترة الحالية على اختيار الابطال المشاركين في العمل أمام الفنانة منى زكي، حيث لم يستقروا على القائمة النهائية للأبطال حتى الآن.

قصة مسلسل ناقص ضلع بطولة منى زكي 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن قصة مسلسل ناقص ضلع بطولة منى زكي، حيث يعمل صناع العمل على الصمت بشأن اي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل ليكون مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة، وحتى لا يتم حرق قصة مسلسل ناقص ضلع مبكرا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

منى زكي 

ويعد مسلسل ناقص ضلع هو التعاون الثاني بين منى زكي والمخرج شاكر خضير بعد نجاحهم في مسلسل تحت الوصاية والذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، على صبحى وعدد من نجوم الفن الآخرين.

منى زكي في حالة نشاط فني 

وتعيش الفنانة منى زكي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تحضر أيضا لفيلم الست والذي يرصد قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم ويأتي ضمن التعاون المصري السعودي بصندوق بيج تايم ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة حيث يرصد تفاصيل وأسرار لم نكن نعرفها عن كوكب الشرق.

وكان من المقرر أن تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في هذا العمل لكنها رفضت بسبب ارتباطها بمسلسل المصطبة والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي