عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحاربة القوية.. هكذا دعمت منى زكي كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي

منى زكي
منى زكي

حرص عدد كبير من النجمات على دعم الفنانة كندة علوش بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي في بودكاست أذيع على قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في مساء أمس السبت، وأحدث النبأ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية.

منى زكي تدعم كندة علوش 

وكان من بين الداعمين للفنانة كندة علوش هي الفنانة منى زكي والتي كتبت عبر خاصية التعليقات بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على إحدى المنشورات الداعمة لكندة علوش ورصده موقع تحيا مصر: المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم.

الفنانة منى زكي 

هذا وحرص العديد أيضا على دعم كندة علوش من بينهم الفنانة حنان مطاوع والتي كتبت عبر موقع انستجرام: جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها.

نجوم الفن يدعمون كندة علوش بعد إصابتها بمرض السرطان  

وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفور: اللهم رب الناس اذهب البأس.. انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ..شفاء لا يغادر سقمًا اللهم اشف مرضانا إنك على كل شئ قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة ..بحبك أوي.

الفنانة كندة علوش 

وكتبت لها الإعلامية منى الشاذلي: بحبك يا كندة وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا، كما دعمها أيضا لاعب كرة القدم محمد صلاح من خلال مكالمة هاتفية لزوجها عمرو يوسف حيث عرض عليهم العلاج في لندن أو إرسال أوراق حالتها الصحية وعرضها على الأطباء، وهو ما ادخل السرور إلى قلبها.

إصابة كندة علوش بمرض السرطان 

جدير بالذكر، أنه أعلنت كندة علوش في مساء أمس السبت إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي حيث أنها تتحدث عنه المرة الأولى في حياتها رغم إصابتها به منذ فترة كبيرة، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتحدث عنها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعم والدعاء والاعراب عن حزنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي