عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قوية وحنونة.. حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع على دعم الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي، موجهة رسالة خاصة لها وداعية أن تظل بصحة جيدة حتى تسعد بأولادها في وجود زوجها.

حنان مطاوع تدعم كندة علوش 

ونشرت حنان مطاوع صورة لكندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه قائلة: جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها.

حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي 

ولم تكن حنان مطاوع الوحيدة التي دعمت كندة علوش، حيث كتبت لها الإعلامية منى الشاذلي: بحبك يا كندة وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا.

موقف إنساني من محمد صلاح مع كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي 

كما دعمها أيضا لاعب كرة القدم محمد صلاح من خلال مكالمة هاتفية لزوجها عمرو يوسف حيث عرض عليهم العلاج في لندن أو إرسال أوراق حالتها الصحية وعرضها على الأطباء، وهو ما ادخل السرور إلى قلبها.

كندة علوش 

وكانت قد تصدرت كندة علوش محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ فترة لكنها لم تعلن، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا.

كندة علوش تكشف موقف زوجها من إصابتها بسرطان الثدي 

وكشفت كندة علوش موقف زوجها من إصابتها بسرطان الثدي حيث قالت بإنه رغم انهياره من معرفة الخبر إلا أنه عملي جدا وبدأ في احتواء الموقف والبحث عن طبيب مناسب ومستشفى مناسبة لتلقي العلاج في هذا الأمر وسرعة معالجته حتى يمنع من الأنتشار وكان داعم قوي لها في تلك المحنة.

وكانت تلك التصريحات مع الإعلامية منى الشاذلي في بودكاست خاص بها يعرض على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكان حديث كندة مؤثر للغاية تفاعل معها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أنها اجمل حلقة تلفزيونية لفنان شاهدوها على الاطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي