عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف استقبل الجمهور ونجوم الفن إصابة كندة علوش بسرطان الثدي؟

كندة علوش
كندة علوش

تصدرت أنباء إصابة كندة علوش بسرطان الثدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلانها بشكل مفاجيء عن هذا الأمر خلال بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي حيث بدأ العديد من الجمهور ونجوم الفن يتفاعلون مع هذا الأمر.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي 

أعلنت كندة علوش في مساء أمس السبت عن إصابتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنه يبدوا أن مرض السرطان وراثة في العائلة، مشيرة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا. 

الفنانة كندة علوش 

تفاعل الجمهور مع إصابة كندة علوش بسرطان الثدي 

ومنذ أن أعلنت كندة علوش عن هذا الخبر وبدأ العديد من الجمهور في التفاعل معها، حيث أعرب الكثير عن حزنه لسماعه هذا النبأ داعيين للفنانة كندة علوش بالشفاء العاجل، حيث كتب أحد الجمهور: "حلقه كندا علوش مع مني الشاذلي حاجه في منتهي اللطافه.. ربنا يشفيها و يشفي كل مريض"، "حلقه كندا علوش انا بقالي كتير ماشفتش حد بحلاوه ديه"، "نتمنى الشفاء العاجل للفنانة السورية كندا علوش من داء السرطان".

كندة علوش 

نجوم الفن يدعمون كندة علوش في محنتها 

وحرص العديد على دعم كندة علوش في محنتها، حيث كتبت منى الشاذلي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بحبك يا كندة وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي، كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا.

كما دعمها أيضا لاعب كرة القدم محمد صلاح من خلال مكالمة هاتفية لزوجها عمرو يوسف حيث عرض عليهم العلاج في لندن أو إرسال أوراق حالتها الصحية وعرضها على الأطباء، وهو ما ادخل السرور إلى قلبها.

يذكر، أن كندة علوش كانت من أكثر النجمات الداعمين للقضية الفلسطينية خاصة وأنها عاشت مرحلة النزوح مع أسرتها في سوريا بسبب الضرب والقتل والحرب التي كانت تحدث بها بشكل مستمر، حتى أنها قامت بالمشاركة في فيلم بعنوان نزوح في الوقت الذي كان يتعرض له أهالي فلسطين إلى نزوح فعلي.

تابع موقع تحيا مصر علي